بالفيديو: أبناء الوطن في الخارج يوجهون رسالة شكر وعرفان للقيادة

بالفيديو: أبناء الوطن في الخارج يوجهون رسالة شكر وعرفان للقيادة

الاثنين ٠٦ / ٠٤ / ٢٠٢٠


• رئيس النادي السعودي بجامعة أوكلاند: نشكر خادم الحرمين وولي العهد على الحرص والاهتمام والرعاية


• مبتعث بجامعة ولاية ميشغان: نشكر القيادة على جهود بتسهيل العودة لمن يرغب من المواطنين

وجه أبناء الوطن في الخارج رسالة شكر وعرفان للقيادة ، وقال محمد الدوسري رئيس النادي السعودي بجامعة أوكلاند :"أتقدم بخالص الشكر والعرفات والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولمقام ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، على الرعاية والحرص والاهتمام ، بأبنائهم داخل الوطن وخارجه ، ونحن أبناء هذا البلد في رحلة الابتعاث نشعر هذا الشيئ ونلمسه".

وقال الدكتور عبد الرحمن الزهراني عضو هيئة تدريس بجامعة أوكلاند:" أتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو عهده الأمين ، على ما يقومون به من جهود تسهيل العودة الآمنة لمن يرغب من المواطنين المقيمين في الخارج ، راجيا من المولى عز وجل أن يكتب لنا ولكم السلامة والتوفيق".

وقال نايف القحطاني مبتعث دكتوراه في جامعة أوكلاند :"أتقدم بخالص الشكر لمقام خادم الحرمين وسمو عهده الأمين ، على رعاية أبنائهم المواطنين في الخارج ،ونسأل الله أن يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه".

وقال سعد الزهراني بجامعة ولاية ميشغان :"يسرني أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى مقام والدي خادم الحرمين الشريفين وإلى مقام سمو ولي عهده الأمين على جهودهم بتسهيل عودة المواطنين الراغبين بالعودة إلى أرض الوطن ، ونسأل الله سبحانه وتعالي أن يحفظ بلادنا ويحفظ ولاة أمرنا".
المزيد من المقالات