حسين السيد: أتمنى العودة للاتفاق

أكد تلقيه أكثر من عرض سعودي بعد انتهاء إعارته لفارس الدهناء

حسين السيد: أتمنى العودة للاتفاق

الاحد ٠٥ / ٠٤ / ٢٠٢٠
أكد المدافع المصري حسين السيد لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم السابق، أنه يتمنى أن تتكرر تجربة الاحتراف في الاتفاق.

وقال السيد: الاتفاق فريق كبير وكنت ألعب معه بشكل أساسي وتألقت معهم بشكل كبير، وحققنا نتائج جيدة في موسمي الأول مع الفريق، وحصلنا على المركز الرابع.


وأشاد السيد بالفترة التي قضاها لاعبا في الاتفاق إلى جانب زميله في الأهلي أحمد الشيخ، وقال: خضت تجربة مميزة في الاتفاق مع أحمد الشيخ وكنا عند حسن ظن إدارة النادي والجماهير وعشت أجواء رائعة في ظل الدعم والمساندة الجماهيرية لنا وللفريق بأكمله.

وأضاف السيد: جاءني أكثر من عرض سعودي من فرق المقدمة بعد تألقي اللافت مع الاتفاق، لكن رغبتي كانت في العودة للعب مع الأهلي لا سيما بعد تألقي خلال فترة إعارتي للاتفاق خلال موسم ونصف الموسم، لكن لم أحصل على الفرصة بسبب تواجد عدد كبير في خانة الظهير الأيسر في الفريق، إلى جانب كثرة الشائعات التي ترددت حول توقيعي للزمالك مما جعلني أخرج من حسابات المدير الفني البلجيكي رينيه فايلر.

وقال السيد لاعب الأهلي المصري والمعار لفريق الصفاقسي التونسي حاليا حتى نهاية الموسم الجاري في تصريح تليفزيوني: البلجيكي رينيه فايلر مدرب فريق الأهلي عرض علي الاحتراف في بلجيكا أو أي دوري آخر في أوروبا لأن مستواي يؤهلني لذلك.

وكان الأهلي المصري قد أعار حسين السيد للاتفاق مطلع عام 2018، وقدم السيد مستويات مميزة مع الفريق وسجل العديد من الأهداف، ولقي الإشادة من العديد من النقاد والمتابعين للمنافسات السعودية.
المزيد من المقالات