تكثيف التعقيم في منفذ الرقعي

تكثيف التعقيم في منفذ الرقعي

الجمعة ٠٣ / ٠٤ / ٢٠٢٠
كثف فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية ممثلًا بمحجر منفذ الرقعي عمليات التطهير والتعقيم ورش المبيدات بمرافق المنفذ الحيوية، مثل ساحات ومرافق المحجر النباتي والحيواني، والساحة الجمركية للصادرات والواردات، للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد. وشدد مدير فرع الوزارة بالمنطقة م. عامر المطيري على أهمية اتباع وسائل السلامة واستخدام المطهرات والمعقمات، منوهًا بتعاون المواطنين وتجاوبهم.

وبيّن أن الجولات الميدانية التي تقوم بها فِرَق الفرع والمكاتب التابعة له تهدف إلى ثقيف وتقديم الإرشادات التوعوية للمواطنين ومرتادي الأسواق، إضافة إلى الاطلاع على وضع المزارعين وتسويق منتوجاتهم داخل السوق، والتأكد من متابعة الإمدادات وتوافرها واستقرار أوضاع الأسواق داخل المنطقة ومراقبتها.


وأوضح أن الجولات الميدانية ستستمر بصورة مكثفة خلال الأيام القادمة، وذلك للحد من انتشار الفيروس وفق خطة الوزارة الشاملة وتوجيهات سمو أمير المنطقه الشرقية -يحفظه الله-، بالعمل على توفير كل السبل للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين، مع الالتزام بالضوابط والاشتراطات الاحترازية الصحية التي تقرها الوزارة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، وتقديم الدعم المستمر لجميع المستثمرين والمستفيدين من خدمات الفرع من المزارعين والصيادين والمواطنين والمقيمين في شتى مجالات خدماتها.
المزيد من المقالات