DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيتوريا يشترط البقاء بضخ دماء جديدة

النصر يواصل نشر رسائل التوعية ضد «كورونا»

فيتوريا يشترط البقاء بضخ دماء جديدة
فيتوريا يشترط البقاء بضخ دماء جديدة
فيتوريا
فيتوريا يشترط البقاء بضخ دماء جديدة
فيتوريا
أشارت تقارير إلى قرب نادي النصر من تجديد عقد مدربه البرتغالي روي فيتوريا لمدة عامين قادمين.
وتواجه الإدارة النصراوية مطالب من المدرب البرتغالي، حيث اشترط تدعيم الفريق بعناصر جديدة بغية المنافسة على الألقاب.
يذكر أن المدرب البرتغالي تولى تدريب النصر في بداية العام 2019، ونجح في قيادة الفريق للتتويج بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي.
من جانب آخر، واصل فريق النصر حملة التوعية ضد فيروس كورونا المستجد بنشر رسائل على الحساب الرسمي للفريق، حيث ظهر في آخر فيديو المحترف النيجيري أحمد موسى برفقة طفله هو يتدرب في منزله.
ونشر الحساب الرسمي للنصر تغريدة قال فيها «من أجل سلامتكم واصلوا البقاء في منازلكم ومواصلة تدريباتكم مثل نجوم #العالمي»، #كلنا_مسؤول.
من جانب آخر، أكد نادي النصر نجاح العملية الجراحية التي خضع لها مدافعه عبدالله مادو، حيث كانت العملية عبارة عن تنظيف للركبة، سيتم تأهيله بعدها، قبل العودة للتدريبات البدنية.
من ناحيته، تطرق المغربي عبدالرزاق حمد الله إلى تواجده في المنزل؛ للوقاية من فيروس كورونا.
وقال حمد الله في تصريحات إعلامية: «نحن نتدرب يوميا في المنزل بطريقة احترافية، مع مدربين ذوي كفاءات عالية، عبر الفيديو، من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية».
وأضاف حينما يتوقف النشاط لمدة من 4 إلى 5 أسابيع، يؤثر ذلك على اللاعب المحترف، وعندما تعود تحتاج لوقت آخر، حتى تكون جاهزا بدنيا للمشاركة في المباريات.. توقفنا لأسبوعين حتى الآن.
وواصل حديثه: «النظام الغذائي يعتبر من أهم الأشياء، التي يجب على الرياضي اتباعها، وأتدرب من ساعة إلى ساعتين يوميا بالمنزل، مع حصص تدريبية بواسطة مدرب خاص عن طريق الفيديو، وهناك تمارين شاقة».
وختم: «من السهل الالتزام بالتدابير الاحترازية بالنسبة لي، للوقاية من الفيروس.. أغلب وقتي أقضيه في لعب البلاي ستيشن مع الأصدقاء، والتواصل مع عائلتي الكبيرة والصغيرة».