«البرغوث» يتغزل بـ «الفرعون»

«البرغوث» يتغزل بـ «الفرعون»

الأربعاء ٠١ / ٠٤ / ٢٠٢٠
اختار أسطورة كرة القدم، نجم فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، قائمة تضم أفضل 25 لاعبًا فى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الماضي.

وضمّت قائمة نجوم ميسي أربعة لاعبين من فريق ليفربول المتوّج بلقب دوري الأبطال، وجاء في مقدمة لاعبي الريدز الجناح المصري محمد صلاح، بالإضافة إلى حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، والمهاجم السنغالي ساديو ماني.


وأشاد ميسي بطريقة لعب الفرعون المصري محمد صلاح، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة «ديلى ستار» البريطانية: «صلاح كان رائعًا مع ليفربول في دوري الأبطال، وأنا معجب وأحب أسلوب لعبه».

واتجه النجم الأرجنتيني للحديث عن السنغالي ساديو ماني، وقال: ماني لاعب مفعم بالطاقة والحيوية، وتجده في كل مكان بالملعب.

وقال ميسي عن فان دايك: كان خصمًا صعبًا وواحدًا من أفضل المدافعين في العالم.

وعن الظهير الأيمن ألكسندر أرنولد، قال ميسي: أرنولد لديه قدرات هجومية رائعة وهو ظهير وأمامه مستقبل واعد.

وكانت تقارير إعلامية قد ربطت محمد صلاح وساديو ماني بالانتقال إلى قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكان ليفربول قد أخرج برشلونة من دورى الأبطال فى مباراة دراماتيكية فى ملعب أنفيلد فى نصف النهائي الموسم الماضي بالفوز برباعية. وضمت قائمة الأفضل لدى ميسي الى جانب لاعبي ليفربول، مجموعة من النجوم من بينهم رباعي مانشستر سيتي كيفين دي بروين ورحيم سترلينج وبرناردو سيلفا وسيرجيو أجويرو وثنائي توتنهام سون هيونج مين وهاري كين، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ والبلجيكي إيدن هازارد والبرازيلي فيليب كوتينيو.
المزيد من المقالات