الأحساء تواصل خططها الاحترازية بمواد ملائمة للبيئة

الأحساء تواصل خططها الاحترازية بمواد ملائمة للبيئة

الأربعاء ٠١ / ٠٤ / ٢٠٢٠
تواصل أمانة الأحساء أعمالها الاحترازية والوقائية برش المبيدات الحشرية في عدد من الأحياء من خلال الأجهزة الخاصة بعمليات الرش الضبابية الحرارية والسطحي والرذاذ المتناهية في الصغر, بمواد ملائمة للبيئة، بالإضافة إلى تعقيم وتطهير واجهات المنازل في تلك الأحياء وتطبيق خطط النظافة العامة.

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بووشل، أن الأعمال مستمرة لاستكمال تلك الخطط الاحترازية في جميع أحياء المدن والبلدات بحسب جدولة الأوليات.


وأضاف أن الأمانة تقوم بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية وحمايةً وتحقيق سلامة أفراد المجتمع بصفة مستمرة من خلال أعمال النظافة والرش والتعقيم مع توسيع نطاق تنفيذها بصفة أشمل أثناء الفترة الممتدة لمنع التجوّل.

ونوه بووشل إلى تواصل الجهود الرقابة الشاملة التي تنفذها الأمانة لمنشآت الصحة العامة مع إلزام مراكز التموين والسوبر ماركت بتعقيم عربات التسوق وتوفير المعقمات لقاصديها والالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية المتبعة في هذا الشأن، إضافةً إلى ما تقوم به من خطوات احترازية لغسيل وتطهير حاويات وصناديق النفايات في الأحياء والأسواق والطرقات, وكذلك تنفيذ خطط التنظيف "الكنس والغسل" الآلي للأرصفة والمباني.
المزيد من المقالات