مستشفيات السعودي الألماني تعمل على مدار الساعة لمساندة الجهود في مواجهة فيروس كورونا

مستشفيات السعودي الألماني تعمل على مدار الساعة لمساندة الجهود في مواجهة فيروس كورونا

الخميس ٢٦ / ٠٣ / ٢٠٢٠
تساند مجموعة مستشفيات السعودي الألماني كافة الجهود التي تتخذها الدولة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- لمواجهة فيروس كورونا الجديد «COVID-19» رافعة طاقاتها التشغيلية للقيام بدورها لمكافحة هذا الوباء الذي عانت منه مختلف دول العالم والحد من انتشاره.

وأعلنت المجموعة وضع خبراتها الطبية والتوعوية تحت تصرف وزارة الصحة، والعمل على مدار 24 ساعة واتخاذ كافة التدابير على المستوى التوعوي والصحي من خلال مجموعة مستشفيات تنتشر في مختلف أنحاء المملكة والأطباء الذين يجندون أنفسهم ويسخرون طاقاتهم لخدمه أبناء الوطن ومقيميه واتخاذ كافة الإجراءات للحد من انتشار الفيروس.

كما سعت المجموعة لتعزيز الصحة لدى المواطن والمقيم منذ بداية انتشار فيروس كورونا وصدور التوجيهات للوقوف ماديا وبشريا للحد من انتشاره، حيث أطلقت مبادراتها وحملاتها التوعوية بداية من حملة «أبطال الصحة» لمواجهة كورونا بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وفريق رؤية التطوعي، وتقديم الخدمات العلاجية على نطاق كبير.

وقدمت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني منظومة من المحاضرات والندوات للتعريف بـ «كورونا»، وخطورته وسبل الوقاية من انتشاره.

كما تدعم المجموعة وانطلاقا من دورها وواجبها الوطني في مثل هذه الظروف، كافة المبادرات التي تخدم جهود المملكة لمجابهة فيروس كورونا المستجد، داعية لضرورة التزام الجميع بالتدابير والإجراءات التي تتخذها الدولة حتى يتم نجاح التدابير للحد من انتشار الفيروس والقضاء عليه تماما.