إبلاغ حاملي تذاكر الأولمبياد في أمريكا بصلاحيتها في 2021

إبلاغ حاملي تذاكر الأولمبياد في أمريكا بصلاحيتها في 2021

قال مسؤولو بيع تذاكر أولمبياد طوكيو إن حاملي التذاكر في الولايات المتحدة لن يحصلوا على مقابلها المالي رغم التأجيل بسبب تفشي فيروس كورونا بل ستكون التذاكر صالحة للاستخدام عندما تقام الألعاب في العام المقبل.

وفي رسائل بريد إلكتروني أوضحت شركة كوسبورت، وهي الوحيدة المصرح لها بيع التذاكر في الولايات المتحدة، للمشترين أنها بحاجة إلى أسابيع للتعامل مع تفاصيل أخرى.

وجاء في رسائل البريد الإلكتروني الذي أطلعت عليه رويترز "نعلم أن هناك أسئلة بشأن هذا التأجيل الذي لا سابق له ونريد إبلاغكم أن تذاكر كوسبورت طوكيو ستكون صالحة في 2021 وسنواصل العمل على تقديم المساعدة لحاملي التذاكر لحل المشاكل".

وعانى الرياضيون للاستعداد للأولمبياد بسبب فرض الحجر الصحي الشامل وحظر التجول في عدة دول بسبب انتشار فيروس كورونا الذي أودى بحياة أكثر من 20 ألف شخص حول العالم.

ويوم الثلاثاء أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية تأجيل أولمبياد طوكيو التي كان من المقرر انطلاقها في يوليو إلى صيف 2021 بحد أقصى.

ويتراوح سعر التذكرة التي باعتها شركة كوسبورت ما بين عشرات إلى مئات الدولارات بناء على المنافسات.

وقال منظمو أولمبياد طوكيو 2020 إن هناك أكثر من سبعة ملايين مقعد ستكون متاحة عالميا للبطولة. وفي آخر إحصاء للميزانية في ديسمبر 2019 أوضح المنظمون أن قيمة التذاكر المباعة وصلت إلى 800 مليون دولار.