عاجل

النعيرية.. آلية جديدة لرش المطهرات والتعقيم

النعيرية.. آلية جديدة لرش المطهرات والتعقيم

الأربعاء ٢٥ / ٠٣ / ٢٠٢٠
استخدمت بلدية النعيرية آلية رش جديدة تم تطويرها للاستفادة منها في أعمال الرش والتعقيم والتطهير على نطاق واسع، وذلك في إطار إجراءات البلدية الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية م. نايف الرجباني أنه تم الانتهاء مؤخراً من تطوير آلية جديدة للرش، والهدف منها رفع مستوى الكفاءة والإنجاز لأعمال التطهير والتعقيم عن طريق توزيع المطهرات على مساحة أكبر ومن خلال تحويل مسار المياه في سيارات غسيل الأرصفة إلى رذاذ متطاير.


وأضاف م. الرجباني: إنه تم حتى الآن استخدام 3500 لتر من المطهرات خلال أعمال التطهير والتعقيم في السوق الداخلي والمركزي للمحافظة وأماكن الارتياد بمراكز التوزيع.

وأكد رئيس البلدية على ضرورة التقيد بما جاء في التوجيهات، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مضيفا: إن البلدية حريصة كل الحرص على سلامة الجميع من مواطنين ومقيمين وتعمل جاهدة للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث تمثل أماكن التجمعات بيئة غنية وخصبة لانتشار العدوى بالفيروس.

وناشد م.نايف الرجباني جميع المواطنين والمقيمين بالالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية للتصدي للفيروس، حفاظاً على السلامة العامة والحد من انتشاره .
المزيد من المقالات
x