توصيل الطرود إلى المنازل من خلال آلية "العمل عن بعد"

توصيل الطرود إلى المنازل من خلال آلية "العمل عن بعد"

الثلاثاء ٢٤ / ٠٣ / ٢٠٢٠


أطلقت مؤسسة البريد السعودي العديد من الخدمات لعملائها لإيصال الطرود للمنازل من خلال آلية " العمل عن بعد " التي تم توفيرها في مختلف أنحاء المملكة تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا الجديد .


وتقدم المؤسسة أعمالها عبر خدمات مميزة في إطار العمل عن بعد من خلال خدمة " لسلامتك نوصلها لك " التي ينفذها موظفي البريد بإيصال الطرود إلى المنازل للمحافظة على السلامة العامة في ظل مبادرة وطنية نوعية يراعى فيها اتباع جميع الإجراءات الوقائية .

ووزعت المؤسسة وضمن جهودها العديد من النشرات التوعوية اليومية الموزعة بجميع طرق التواصل سواء عبر فرق العمل أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو التعاميم للموظفين .

ومن ضمن المبادرات التي أطلقتها المؤسسة مبادرة مشاركة الأزواج فرحتهم وذلك بتسليم " سجل الأسرة " في مكان إقامتهم عبر العنوان الوطني بعد تنفيذ الخدمة عن طريق " أبشر "، إضافةً لجميع الوثائق الأخرى .

وحرصت مؤسسة البريد على سلامة موظفيها ، وذلك بتطبيق العمل عن بعد التزاماً بالتعليمات الصادرة من الجهات المعنية للحفاظ على صحة الموظفين والعملاء المقدمة لهم الخدمات في أماكن تواجدهم .
المزيد من المقالات
x