النصر.. ومن بعده الطوفان..!

لقاء الثلاثاء

النصر.. ومن بعده الطوفان..!

الثلاثاء ٢٤ / ٠٣ / ٢٠٢٠
• الطرح الإعلامي لكثير من الأقلام الصفراء هو تجسيد حقيقي لمقولة (أنا ومن بعدي الطوفان) بمعنى لا يهمنى سوى مصلحة النصر والنصر فقط.. سأكتب ما أراه في مصلحته.. وأطالب بكل ما يعود عليه بالنفع وأحدد كل آرائي وقراراتي بما يفيد النصر.. وفي سبيل ذلك لا مانع من اتهام الآخرين بما أقوم به وأرميهم بكل التهم التي أخشى أن توجه لي.. وبذلك أظهر بمظهر المصلحة الوطنية وأحقق كل ما أريد وإن لم يتحقق ذلك فسأكون مظلومًا ومحاربًا ويكون الآخرون هم (المجاملون والمتحكمون) ومن يديرون الأمور لمصلحتهم.. نعم هذا هو الطرح الأصفر الذي لا يراعي أي مصلحة أخرى فهو مستعد لمهاجمة الجميع بما في ذلك منتخب الوطن ولاعبوه وإنجازاته وكل ما له علاقة به طالما يتعارض مع الوجود الأصفر.. انظروا حاليا لنوعية الطرح وهدفه وانظروا كيف يحاولون فرض آراء لا يتفق معها أحد من الرياضيين لمجرد اعتقادهم أن مصلحة النصر فيها فيريدون عودة المربع الذهبي وقبله كانوا يريدون إلغاء الدوري.. ثم أصبحوا يعلنون صراحة مطالبهم بتتويج فريقهم المتخلف عن المتصدر بـ 6 نقاط كاملة.. وغير ذلك من العبث الإعلامي الذي نطالعه يوميا هنا وهناك.. حقيقة ما يحدث حاليا على السطح الإعلامي يؤكد أمرا واحدا فقط المطلوب النصر ومن بعده الطوفان.. وعلى الجميع القبول بذلك والاكتفاء بالموافقة وعدم الاعتراض وإلا.........

لمسات


• التوقف الحالي للنشاط الرياضي قد يكون فرصة ممتازة للعديد من الأندية للاستعداد لبداية جديدة للدوري بعد فترة راحة إجبارية قد تغير الكثير من الأمور في حال أحسنت بعض الأندية استغلالها.

• معظم الدول الأوروبية وتحديدًا الدول الأهم وعلى رأسها الدوري الإنجليزي أعلنوا احترامهم للدوري هذا الموسم وضرورة استكماله مهما كانت فترة التوقف طويلة..!

• إذا كان كورونا سيؤثر على الدوري فيجب أن يكون التأثير على الموسم القادم الذي لم يلعب بعد.. بمعنى يستكمل هذا الموسم حتى لو اضطررنا لإكماله الموسم القادم كما يحدث في دوري أبطال آسيا.. على أن توجد صيغة للموسم القادم الذي لم يلعب بعد وبالإمكان القبول بأي حلول له لأنها ستكون عادلة للجميع.. حتى لو ألغي قبل أن يلعب فلن يتضرر أحد..!

• المشاركة الفاعلة لنادي الهلال عبر الدور الذي يقوم به نجوم الفريق الأول للتصدي لفيروس كورونا والمساهمة بنشر تعليمات وزارة الصحة.. تؤكد بالفعل الدور الكبير لهذا النادي في المجتمع كمؤسسة حقيقية تتجاوز أدوارها الرياضة والمنافسة على الألقاب والبطولات.. شكرا نادي الهلال وكل من ساهم في التوعية ونشر الرسائل الصحية للمجتمع.

• جهود كبيرة يبذلها أبناء الوطن في القطاعات الصحية والأمنية لتنفيذ توجيهات الدولة وخططها الحازمة لتجنب الأضرار المحتملة لانتشار كورونا في المملكة.. نشعر بفخر كبير بالوطن وأبنائه الأوفياء الذين يقومون بجهود مميزة تفوقت على كثير من الدول المتقدمة.. هؤلاء هم أبناء سلمان ملك العدل والإنسانية.
المزيد من المقالات
x