تفتيش 1200 منشأة احترازيا برأس تنورة

تفتيش 1200 منشأة احترازيا برأس تنورة

الاثنين ٢٣ / ٠٣ / ٢٠٢٠
تفقدت بلدية محافظة رأس تنورة 1200 منشأة تجارية وصحية، وذلك ضمن جولاتها التفتيشية على مختلف الأسواق العامة والمحلات التجارية بالمحافظة، والتي تأتي في إطار سعيها للتأكد من الالتزام بالاشتراطات والمتطلبات الاحترازية للحماية من فيروس «كورونا» المستجد.

وأوضح رئيس بلدية المحافظة م. صالح القرني أن الجولات الصحية الميدانية تنفذ بشكل يومي، وشملت ١٢٠٠ منشأة تجارية وصحية في مختلف المحافظة، مشيرًا إلى أن تلك الجولات أسفرت عن إغلاق محلين وتوجيه ٢٠ إنذارًا للمحلات المخالفة للاشتراطات الصحية، إضافة إلى توزيع مطويات بأكثر من ١٥٠٠ ملصق حول الوقاية من مرض كورونا وكيفية غسل الأيدي واستخدام المعقمات بالشكل الصحيح.


وأضاف إن البلدية ترش وبشكل يومي ومستمر المبيدات والمطهرات في الأسواق والأماكن العامة والشواطئ على مستوى المحافظة، إضافة إلى غسيل وتعقيم المسلخ والأرصفة والبراميل والحاويات ورفع الأنقاض والنفايات.

وأكد أن ذلك يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها البلدية مؤخرًا لمواجهة فيروس «كورونا» المستجد، وفق التعليمات الصادرة في هذا الشأن للتأكد من تطبيق القرارات الوقائية والتوعوية المستمرة. وشدد على تعاون جميع المواطنين والمقيمين بالمحافظة للتصدي للفيروس.
المزيد من المقالات
x