"الصحة ": 51 حالة كورونا جديدة ولا وفيات 

"الصحة ": 51 حالة كورونا جديدة ولا وفيات 

الاثنين ٢٣ / ٠٣ / ٢٠٢٠
- متحدث التجارة: كافة الخدمات متاحة خلال حظر التجوال

- متحدث الداخلية: على الجميع الالتزام بمنع التجول لتفادي العقوبة


- ​​​​​​​هيئة الاتصالات: إقبال كبير على التطبيقات الإلكترونية

أعلن متحدث وزارة الصحة محمد العبد العالي، في مؤتمر صحفي لوزارات الصحة والداخلية والتجارة وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، تسجيل 51 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا اليوم.

و قال متحدث الصحة أن من بين الحالات المصابة 25 حالة مخالطة و26 حالة متعلقة بالسفر ، ليصل بذلك إجمالي الحالات المصابة 562 حالة حتى الآن .

وأشار العبد العالي الى أن حالات التعافي وصلت إلى 19 حالة ، و لم تسجل المملكة أي حالة وفاة .

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة التجارة، أن كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن متاحة خلال منع التجول عبر تطبيقات التوصيل، موضحا أن قطاعات التغذية والطاقة والاتصالات والمياه والتأمين وخدمات الإيواء مستمر أثناء منع التجول

وقال: نطمئن الجميع بأن كافة الخدمات الأساسية متاحة ، و الجولات الرقابية مستمرة في التتبع والتفتيش خلال منع التجول ورصدنا 41 ألف مخالفة من بداية تفشي فيروس ، وكل من يرصد أي مخالفة عليه الإبلاغ على الرقم 1900.

كما أبان المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية، أن رجال الأمن سيباشرون مهامهم ابتداءً من سريان قرار منع التجول الساعة الـ 7 مساءً.

موضحا أن رجال الأمن متواجدون في أماكن مختلفة لتطبيق قرار منع التجول ، وعلى الجميع الالتزام بقرار منع التجول لتفادي العقوبة.

وقال مدير عام الاتصال المؤسسي بهيئة الاتصالات: عممنا اشتراطات السلامة على الشركات لتقديم الخدمات البريدية وغيرها ، و هناك إقبال كبير على التطبيقات الإلكترونية وهذا يدل على وعي المجتمع، في حال وجود أي مخالفات على هذه التطبيقات يمكن للمستخدمين التواصل على الرقم 19966 .
المزيد من المقالات
x