«كيدز» يملأ فراغ الأطفال خلال توقف الدراسة

«كيدز» يملأ فراغ الأطفال خلال توقف الدراسة

الاحد ٢٢ / ٠٣ / ٢٠٢٠
أعلن تطبيق «كيدز» QiDZ للفعاليات العائلية إضافة قسم جديد بعنوان «أطفالنا في المنزل»، يجمع أفضل الأنشطة المنزلية المجانية التي يمكن للأطفال القيام بها أثناء أوقات فراغهم، خاصة مع تعليق الدراسة في عدد من دول العالم مع تفشي الفيروس الجديد.

ويمكن تنزيل التحديث مجانًا من متاجر التطبيقات «آب ستور وجوجل بلاي» بهدف إمتاع الطفل بأنشطة مفيدة تجذب اهتمامه بدون الخروج من المنزل، حيث تمكن الوالدين من التحكم بأوقات الطفل من خلال الأنشطة وتنمية المهارات الإبداعية والتعلّم الفعّال.


وتم تصميم التطبيق ليكون الوجهة الأولى للمتعة والتسلية والترفيه العائلي، وتتضمن خاصية أطفالنا في المنزل أنشطة فنية وحرفية، وألعابا ممتعة، ووصفات سهلة للأطفال، وأدوات فعّالة للتعلم عن بعد عبر الإنترنت للمحافظة على استمرار تعليم الطفل بشكل مثمر.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة «كيدز» والمؤسس المشارك سيمونا أجوليني: إن هذه الإضافة تهدف إلى مساعدة الآباء والأمهات في التنمية الإبداعية والتعليمية لأطفالهم، ومع استمرار الإجازة الحالية إلى ما يقارب أربعة أسابيع، ندرك مدى صعوبة أن يحافظ الوالدان على انشغال أطفالهم في المنزل، إذ يعد أطفالنا في المنزل وسيلة لتوفير الأفكار والأنشطة الممتعة في مكان واحد.
المزيد من المقالات
x