"العدلاويون" يشكرون رجال الصحة بطريقة خاصة

"العدلاويون" يشكرون رجال الصحة بطريقة خاصة

الاحد ٢٢ / ٠٣ / ٢٠٢٠
في إطار الشراكات المجتمعية التي يقدمها نادي العدالة وضمن حملته التي أطلقها لدعم الطواقم الطبية العاملة على خدمة المجتمع بعنوان " شكراً ابطال الصحة " .
زار رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالعزيز المضحي ومدير المركز الإعلامي طه الحاجي أحمد مستشفى الجبر للأنف والأذن والحنجرة والعيون وكذلك مستشفى حسين العلي قدما خلالها شكر النادي وعرفانه للطواقم العاملة في القطاع الصحي وكذلك تم تقديم هدايا ووجبة عشاء لمنسوبي المستشفيين.
يشار إلى أن المركز الإعلامي بالنادي يواكب الحدث العالمي الحالي المتمثل في فايروس كورونا، بتقديم مواد إعلامية هادفة تثقيفية للمواطنين والمقيمين، سواء كانت عبر مقاطع الفيديو أو النشرات أو الصوتيات، وذلك بشكل يومي.
من جانبه أكد رئيس النادي المهندس المضحي أن ما تقوم به حكومتنا الرشيدة من جهود كبيرة جدًا ومن احترازات لمنع انتشار فايروس كورونا جهد يفتخر به كل مواطن وكل مقيم على هذه الأرض الطيبة، وتمنى السلامة للجميع بمشيئة الله تعالى، ولا أنسى وأخص بالشكر العاملين في الصحة الذين يبذلون قصارى جهدهم على مدار 24 ساعة من أجل سلامة الجميع.
من جانبه تحدث المدرب التونسي نصيف البياوي فقال: شكرًا من القلب لكل الأبطال في الصحة الذين يعملون ليل نهار من أجل صحة الجميع وعلى توفير الرعاية الصحية اللازمة، ومن كل قلبي أتمنى لهم التوفيق على جهودهم المبذولة لخدمة الجميع على أرض المملكة العربية السعودية.
فيما تحدث لاعب الفريق الأول كرة القدم بنادي العدالة نايف هزازي فقال : أبطال الصحة لكم منا كل الحب والدعاء على جهودكم المبذولة، ونقول عساكم على القوة، ووفقكم الله على ما تبذلونه من جهود واضحة وملموسة على مدار الوقت من أجل كل شخص في مملكتنا الحبيبة.
أما اللاعب راضي الراضي فقال: أخواني رجال الصحة كلمات الشكر تعجز عن منحكم حقكم، فأنتم من تضحون بأنفسكم من أجل سلامة وصحة الجميع، ولأجل الوطن الغالي، فشكرًا أبطال الصحة.
أما اللاعب أحمد مصطفى فقال : نقدم لكم الشكر الوافر على ما تقومون به من عمل جبار، وكلمة شكرًا لا تفي حقكم، وندعو لكم أن يكون الله في عونكم ويمدكم بالقوة للقياكم بمهامكم، مع الأمنيات القلبية للجميع بأن يكونوا في أتم صحة وعافية، وربنا يكشف هذه الغمة عن الأمة.
أما المحترف النيجيري جون أوج فقدم توجه بخالص الشكر والتقدير لمقام حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على ما يقدمونه من دعم كبير للقضاء على هذا الفايروس، كذلك قدم الشكر لرجال الصحة، مؤكدًا أنهم يعملون على مدار الساعة من أجل المواطن والمقيمين على أرض المملكة، لافتًا أن تلك الجهود تذكر فتشكر.
المزيد من المقالات
x