تخفيض عقوبة إيقاف كهربا وعاشورمن سنة إلى 10 مباريات

تخفيض عقوبة إيقاف كهربا وعاشورمن سنة إلى 10 مباريات

الجمعة ٢٠ / ٠٣ / ٢٠٢٠
قال الاتحاد المصري لكرة القدم إن لجنة الاستئناف التابعة له قررت تخفيض عقوبة محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك إلى الايقاف لمدة عشر مباريات بدلا من الإيقاف حتى نهاية الموسم.

وقال الاتحاد "قررت لجنة الاستئناف قبول التظلم المقدم من ناديي الأهلي والزمالك على العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق الخاصة بأحداث مباراة السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات في 20 فبراير الماضي شكلا، وفي الموضوع قررت تعديل العقوبتين الصادرتين بحق كل من لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم (كهربا) ولاعب نادي الزمالك إمام عاشور بجعلها الإيقاف 10 مباريات لكل منهما."


وكانت لجنة الانضباط أوقفت اللاعبين حتى نهاية الموسم ضمن عقوبات أخرى وقعت على الأهلي والزمالك في أعقاب الأحداث التي شهدتها مباراة كأس السوبر بين الفريقين بدولة الإمارات الشهر الماضي.

وأعلن الموقع الرسمي لاتحاد الكرة القرار .

وقالت لجنة الاستئناف إنها قررت تعديل العقوبة الصادرة بحق إداري نادي الزمالك أحمد زاهر بجعلها الإيقاف 12 مباراة بدلا من الإيقاف حتى نهاية الموسم وتأييد القرارات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق فيما عدا ذلك.

وبالنسبة للتظلم المقدم من نادي الزمالك ضد قرار لجنة المسابقات بتاريخ 26 فبراير الماضي والخاص بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك قررت لجنة الاستئناف قبوله شكلا ورفضه موضوعا.

واعتمدت نتيجة المباراة لصالح الأهلي.
المزيد من المقالات
x