الاتفاق يخطط لشراء عقد أزارو

مهاجم فارس الدهناء يدعم 4 عائلات ماليا لمكافحة كورونا

الاتفاق يخطط لشراء عقد أزارو

الثلاثاء ١٧ / ٠٣ / ٢٠٢٠
كشفت مصادر «اليوم» الخاصة عن تواجد رغبة كبيرة لدى الإدارة الاتفاقية لشراء عقد المهاجم المغربي الشاب وليد أزارو، والإبقاء عليه ضمن صفوف «النواخذة» لعدة مواسم مقبلة.

وتأتي هذه الرغبة في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها المهاجم المغربي برفقة الفريق الاتفاقي، إضافة لصغر سن اللاعب، إلى جانب الإمكانيات الفنية والبدنية العالية التي يمتلكها.


وليد أزارو، المهاجم الذي تمكن من تقديم الإضافة لـ «فارس الدهناء» منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الشتوية، أبدى هو الآخر رغبته في البقاء بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل التنافسية الكبيرة فيه، والاحترافية العالية، إضافة للتعامل الراقي الذي يلقاه داخل أروقة فارس الدهناء.

ورغم أن المهاجم المغربي لم يسجل سوى 3 أهداف، إلا أنه ساهم بشكل واضح جدا في تغيير الشكل الفني للفريق الاتفاقي، وزيادة النجاعة الهجومية لديه، كما رافق تواجده في تحسن ملحوظ على مستوى النتائج.

من جهة أخرى، وفي إطار محاربة النجوم لفيروس كورونا الجديد، وحرصهم على نشر الوعي بين الناس من خلال اطلاعهم على سبل الوقاية من الإصابة به، والإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها، بالإضافة لحثهم على المكوث في المنازل وعدم الخروج إلا من أجل الضرورة القصوى، أطلق مهاجم الفريق الاتفاقي وليد أزارو مبادرة إنسانية أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال تخصيصه لمبلغ مالي يقدم لـ 4 عائلات لا معيل لها ولا يمكن لها توفير قوت يومها إلا بالخروج من أجل العمل، مطالبا المشاهير والفنانين بتقديم المساعدات للعائلات في مثل هذه الظروف الصعبة.

وكتب أزارو عبر صفحته الرسمية في «الانستجرام»: «ولأن أحسن تضامن هو أن تساعد بالبقاء في المنزل، أعلن عن تخصيص مبلغ مالي لأربع عائلات لا معيل لها ولا يمكن أن توفر قوت يومها إلا بالخروج بحثا عن العمل»، مضيفا: «أرجو من المشاهير والفنانين مساعدة العائلات في ظرفية صعبة، والله لا يضيع أجر من أحسن عملا». التفاعل كان كبيرا جدا، ففي صفحة اللاعب فقط، أبدى ما يقارب الـ 25000 متابع إعجابهم بما كتبه، كما تناقله العديدون في الكثير من برامج التواصل الاجتماعي الأخرى، والتي كان التفاعل فيها كبيرا هي الأخرى.
المزيد من المقالات
x