السفير العلي يتابع بعثة يد الخليج في تونس

السفير العلي يتابع بعثة يد الخليج في تونس

الثلاثاء ١٧ / ٠٣ / ٢٠٢٠
أكدت المصادر ان عودة تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي الخليج ستعود الاسبوع المقبل بعد خضوعها للراحة والاحتراز مع انتشار مرض كورونا وخطة وزارة الرياضة بايقاف الانشطة الرياضية خلال هذه الفترة ، مع تنفيذ كل سبل الوقاية اثناء ممارسة التدريبات .

وكان الجهاز الفني والاداري للفريق قد قسم التدريبات الى قسمين ، الاول في رديف ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام للاعبين الذين يسكنون الدمام ، والثاني في ملعب نادي الخليج للاعبين الذين يسكنون محافظة القطيف ، مع تنفيذ الحجر الصحي للمحافظة وعدم استطاعتهم الدخول والخروج منها احترازيا.


وستكون التدريبات تمهيدا للعودة الى المنافسات المحلية في حال عودة الانشطة الرياضية من جديد بعد ايقافها من قبل وزارة الرياضة.

وعلى صعيد فريق كرة اليد بالنادي المتواجد في تونس بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة الاندية العربية ، وعدم استطاعتهم العودة الى المملكة مع تعليق الرحلات الجوية الدولية ، فكانت سفارة المملكة في تونس ممثلة في السفير محمود محمد العلي الذي التقى بعثة الفريق وطمأنهم بالمتابعة وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم لحين عودتهم الى ارض الوطن من خلال التواصل مع الجهات المختصة لتوفير طائرة لنقل البعثة الى المملكة ، وقدمت ادارة النادي شكرها وتقديرها للسفير العلي على هذه الجهود الغير مستغربة على المسؤولين في وطننا العزيز لمتابعة كل مايهم المواطن داخل وخارج البلاد.

المزيد من المقالات
x