أمير الشرقية لمسؤولي الإسكان: نفذوا المشاريع وفق الجداول الزمنية

شدد على ضرورة قياس أثر برامج «الدعم»

أمير الشرقية لمسؤولي الإسكان: نفذوا المشاريع وفق الجداول الزمنية

الاثنين ١٦ / ٠٣ / ٢٠٢٠
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بديوان الإمارة أمس، على التقرير السنوي لوزارة الإسكان للعام الماضي 2019م، الذي قدمه مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة الشرقية م. عبدالله المويهي.

ونوه سمو أمير المنطقة الشرقية بالدعم اللامحدود الذي تحظى به مبادرات ومشروعات الإسكان، في ظل اهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد - يحفظهما الله-، مبينا أهمية الحرص على مواصلة توسيع الخيارات السكنية للمستفيدين، والعمل على تنفيذ المشروعات السكنية وفق الجداول الزمنية المعتمدة، والحرص على الشراكة مع القطاع الخاص والمؤسسات الأهلية؛ لتوفير الخيارات السكنية للمستفيدين، مع أهمية تعزيز العمل على برامج ومبادرات الإسكان التنموي؛ لما لها من أهمية وملامستها للفئات الأشد حاجة، مشيرا لضرورة قياس أثر برامج دعم الإسكان، ودورها في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وزيادة تملك الأفراد.


من جهته، عبر مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة الشرقية م. المويهي، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه المستمر والمتواصل لأنشطة وبرامج ومشروعات الوزارة، مبينا أن الوزارة تعمل وفق الأهداف المرسومة لها؛ لرفع نسبة التملك، وتوفير خيارات سكنية ملائمة للمستفيدين.
المزيد من المقالات
x