المزيدي: سعيد بفوز العدالة وحزين لخسارة الفتح

المزيدي: سعيد بفوز العدالة وحزين لخسارة الفتح

السبت ١٤ / ٠٣ / ٢٠٢٠
تحدث حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة علي المزيدي عن فوز فريقه الأخير في ديربي محافظة الأحساء أمام فريق الفتح، ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال: «الحمد لله على ما تحقق من فوز في غاية الأهمية، فقد كنا ننتظر هذا الفوز بفارغ الصبر، بعد جولات طويلة لم نوفق في تحقيق الانتصار فيها، ورغم فرحتي بهذا الفوز الثمين إلا أني أشعر بالحزن لخسارة فريقي السابق الفتح، وهذه حال كرة القدم والاحتراف».

وأضاف المزيدي قائلا: «انتهينا من مباراة مهمة، وأمامنا مباراة قادمة صعبة على أرضنا أمام فريق الاتفاق، الأمر يستلزم منا العمل لها مبكرا؛ لنحافظ على نغمة الانتصارات وتقليص الفارق بيننا وبين أقرب منافسينا».

وعن الغيابات التي عصفت بالفريق العدلاوي قبل الديربي قال: «كرة القدم جماعية تستلزم جاهزية الجميع من لاعبين أساسيين أو احتياطيين، وهذا ما حدث بفضل الله ثم بفضل روح اللاعبين ودعم الإدارة والجهاز الفني، حضور الجميع بشكل مميز كفل لنا تحقيق نقاط المواجهة».

وعن تصديه لضربة الجزاء قال: «الحمد لله أني وفقت في التصدي لها، فقد سبق لي أن لعبت ضد الفتح في مباراة ودية، وتمكنت لحظتها من قراءة اللاعب قبل تنفيذه للكرة، والحمد لله أنني وفقت في ذلك».

وعن حظوظ الفريق في البقاء، قال: «كرة القدم لا تعرف المستحيل إطلاقا، يجب علينا أن نؤمن بحظوظنا ونثق بإمكانياتنا وندعو الله بالتوفيق لنا».

" التعليم" تغلق 4795 حساباً تابعًا لها على شبكات التواصل

وزير خارجية اليمن يحذر من انهيار خزان "صافر": سيمثل كارثة عالمية

وزير الخارجية: لا نقبل بأي مساس يهدد استقرار المنطقة

الرئيس المصري يبحث مع نظيره الإريتري الملفات المشتركة

12 إصابة جديدة بكورونا في لبنان 

المزيد

وفاة صاحب موسيقى «الطيب والشرس والقبيح»

«وقاية» يعلن البروتوكولات الصحية الخاصة بالحج

لمدة 5 أيام.. بدء تلقي طلبات المقيمين الراغبين في الحج

علماء يحذرون.. كورونا ينتقل في الهواء

ماكينة القهوة

المزيد