DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

يونايتد يسحق لاسك وبازل يصعق فرانكفورت

يونايتد يسحق لاسك وبازل يصعق فرانكفورت
يونايتد يسحق لاسك وبازل يصعق فرانكفورت
من لقاء يونايتد ولاسك
يونايتد يسحق لاسك وبازل يصعق فرانكفورت
من لقاء يونايتد ولاسك
من زوران ميلوسافليفيتش
خطى مانشستر يونايتد خطوة كبيرة نحو دور الثمانية للدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما سحق مستضيفه لاسك لينز النمساوي 5-صفر في ذهاب دور الستة عشر أمام مدرجات خالية بسبب فيروس كورونا الخميس.
ووضع المهاجم أوديون إيجالو يونايتد في المقدمة في الدقيقة 28 عندما هيأ الكرة على قدمه اليسرى بعد تمريرة برونو فرنانديز ليضعها في المرمى من مسافة 18 مترا.
وضاعف دانييل جيمس النتيجة في الدقيقة 58 بتسديدة أرضية زاحفة لم يتحرك حارس أصحاب الأرض ساكنا للتصدي لها.
وجعل خوان ماتا النتيجة 3-صفر للضيوف في الدقيقة 82 قبل إضافة البديلين ميسون جرينوود واندرياس بيريرا هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وحقق بازل السويسري فوزا مفاجئا خارج أرضه على اينتراخت فرانكفورت الألماني 3-صفر في مباراة أقيمت أيضا بدون جماهير حيث افتتح صمويل كامبو التسجيل بركلة حرة في الدقيقة 27 قبل أن يضاعف البديل كيفن بوا النتيجة في الدقيقة 73 ليصنع بعدها الهدف الثالث لفابيان فراي.
ومنحت ركلة جزاء للمهاجم البوسني إيدن فيسكا قبل النهاية بدقيقتين الفوز 1-صفر لأسطنبول باشاك شهير على ضيفه كوبنهاجن الدنمراكي في مباراة سُمح للجماهير بحضورها.
وأهدر ديمبا با مهاجم تشيلسي السابق فرصتين خطيرتين للفريق التركي قبل أن يسجل فيسكا، الذي ردت القائم إحدى محاولاته في وقت سابق، الهدف الوحيد للمباراة.
وكانت مباراة يونايتد واحدة بين أربع مباريات في الدوري الأوروبي ستقام بدون جماهير بينما تأجلت مباراتان.
ورفض خيتافي الإسباني السفر إلى إيطاليا لمواجهة إنتر ميلان بينما أعلن روما الإيطالي أنه لا يستطيع السفر لإسبانيا لمواجهة اشبيلية بسبب القيود المفروضة على حركة الطيران في البلاد.
وفي وقت لاحق اليوم يستضيف أولمبياكوس اليوناني فريق ولفرهامبتون واندرارز خلف أبواب مغلقة بينما يستضيف فولفسبورج الألماني فريق شاختار دونتسيك الأوكراني بدون حضور جماهير أيضا فيما يستضيف رينجرز على ملعبه فريق باير ليفركون الألماني في ثاني مباراة يحضرها الجمهور.