الاتفاق يجني ثمار العطوي

الاتفاق يجني ثمار العطوي

الجمعة ١٣ / ٠٣ / ٢٠٢٠
عانى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق من غياب الاستقرار بشكل مستمر منذ عودته إلى دوري الأضواء السعودي، مما جعله ينازع دائما في الطريق للهروب من مقصلة الهبوط لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وفي الموسم الحالي، رفعت النتائج السلبية من حجم الضغوطات المسلطة على «النواخذة»، وطالب عشاق فارس الدهناء بضرورة الاستغناء عن المدرب الوطني خالد العطوي، لكن الإدارة الاتفاقية برئاسة خالد الدبل كان لها رأي آخر، وأبدت ثقتها بالعمل الكبير الذي يقدمه رغم النتائج غير المقنعة.

الاتفاق انتفض بعدما خنقته النتائج السلبية، وبات يقدم مستويات فنية رائعة مقرونة بالنتائج الإيجابية، مما أعطى المزيد من الأريحية لدى عشاقه، الذين طالبوا إدارة ناديهم بالتفكير مبكرا بالموسم المقبل.

وأكد محبو «فارس الدهناء» على ضرورة المحافظة على الاستقرار الذي يعيشه الفريق الاتفاقي في الوقت الحالي، وذلك من خلال المحافظة على الجهاز الفني والتوليفة الأساسية للفريق، متمنين القدرة على المحافظة على المهاجم المغربي وليد أزارو، الذي بدأ يظهر إمكانياته العالية حتى وإن لم يسجل الكثير من الأهداف، كما أبدت رغبتها في حسم التعاقد مبكرا مع مدافع من الطراز الرفيع للتقليل من الأخطاء الدفاعية التي يعاني منها الفريق خلال الموسم الحالي.

مطالبات كبيرة جدا عبر وسائل التواصل الاجتماعية، وأمنيات لا حدود لها يمتلكها عشاق النواخذة، لكن يبقى النجاح مرهونا بقدرة الإدارة الاتفاقية على تسيير الموسم الحالي بالشكل المأمول، والوصول لمكونات وصفة النجاح في الموسم المقبل؛ من أجل أن يعود الاتفاق إلى مكانه الطبيعي كواحد من الفرق المنافسة بكل قوة على ذهب كافة الألقاب.