أول متعافي من كورونا لـ «اليوم»: حالتي تحسنت.. ولا مواعيد مستقبليّة

أول متعافي من كورونا لـ «اليوم»: حالتي تحسنت.. ولا مواعيد مستقبليّة

الخميس ١٢ / ٠٣ / ٢٠٢٠
- سألتقي وزارة الصحة لشرح حالتي وأنصح بالافصاح فوراً عن أي اشتباه

- من النصائح التي قدّمت لي "عدم الاختلاط بالآخرين والبقاء في المنزل"



طمأن المواطن حسين الصيرفي، والذي يعتبر أول حالة مصابة بـ" كورونا" تعافت من الفايروس، بعد إعلان وزارة الصحّة يوم أمس، خروجها من مستشفى القطيف المركزي، المواطنين، بأن صحّته بخير في الوقت الحالي ولله الحمد.

وقال في تصريحٍ لـ "اليوم": "حالتي تحسّنت ولله الحمد، وقد غادرت المستشفى إلى منزلي، حيث تم توجيهي بعد الاختلاط بأي أشخاص آخرين". وحول جدولة مواعيد له مستقبليّة للتأكد من سلامة حالته، أفاد أنه لم يتم عمل له أي مواعيد مستقبليّة في أي مستشفى بالإضافة إلى عدم صرف أي أدوية له كون حالته تحسنت.

وأفصح أنه تم تحديد موعد له مع وزارة الصحّة من أجل شرح حالته الصحيّة، حيث نصح بالإفصاح فوراً عن أي اشتباه بالإصابة بـ "كورونا"، وقال: "الحمد لله أنا حالياً بخير، ولدي لقاء بوزارة الصحّة". وأضاف: "من النصائح التي قدّمت لي أنه لا يجب علي الاختلاط بالآخرين وضرورة البقاء في المنزل".

يذكر أن وزارة الصحة، أعلنت يوم أمس، عن تعافي أول حالة من المصابين بفيروس كورونا الجديد في المملكة، وهي لمواطن من ضمن الحالات الموجودة في العزل الطبي بمستشفى القطيف المركزي، حيث تم إجراء فحص مخبري أثبت خلو المواطن من الفيروس حيث يتمتع حالياً بصحة جيدة ولله الحمد، وتم عمل إجراءات الخروج من مستشفى القطيف المركزي.
المزيد من المقالات