DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيريرا : الفتح يسير على الطريق الصحيح

فيريرا : الفتح يسير على الطريق الصحيح
فيريرا : الفتح يسير على الطريق الصحيح
فيريرا
فيريرا : الفتح يسير على الطريق الصحيح
فيريرا
أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد "يانييك فيريرا" أن الفريق يسير على الطريق الصحيح، مُشيرًا إلى أن حصد النقاط بالفوز أو التعادل في كل جولة أمر إيجابي ومهم خلال الفترة الحالية التي يحتاج فيها لكسب النقاط في كل جولة للحاق بالفرق التي تسبقنا في الترتيب.
وتابع "فيريرا": مواجهة فريق العدالة الليلة كأي مواجهة في الدوري، نستعد لها وفق المعطيات الخاصة بكل مباراة.
واضاف ": مركز الفريق في سلم الترتيب لايعكس الدور الفني داخل الملعب كون المواجهة تنافسية تجمع فريقين من نفس المنطقة وهذا لا يحتكم بمعايير فنية وستكون المنافسة قوية بين الفريقين لكسب اللقاء".
وبيّن "فيريرا " : أن قرار عدم دخول الجماهير بسبب الاحترازات الصحية لفيرس "كورورنا " المنتشر عالميًا، سيؤثر بصورة كبيرة على أجواء المباراة، خاصة أن الجماهير هي الداعم والمساند في المواجهات التي تقام على أرضنا إلا ان سلامة الجماهير هي الأهم وسنقاتل من أجل إسعادهم ولدينا الشعور بتواجدهم خلفنا من خلال المتابعة من الشاشات .
بدوره شدد مدافع عبدالله اليوسف على أهمية مواجهة فريق العدالة في مسيرة الفريق لحصد النقاط.
وأشار العبدالله ": الى ان المواجهة ستكون صعبة خاصة أن الفريقين من نفس المنطقة و يجمعهم تنافس كبير لا سيما في ظل التقارب النقطي والرغبة المشتركة في هذا اللقاء .
واكد العبدالله ":ان الاستعدادات لهذا اللقاء كانت جيدة جدًا و المعنويات مرتفعة و سنسعى لتأكيد تطورنا و مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في هذا اللقاء" .
واضاف اليوسف": أن قرار تعليق دخول الجماهير للمدرجات يصب في المصلحة العامة للجميع من أجل سلامتهم ونحن نعي تماما ضرورة التقيد بالتعليمات ونسأل الله أن يحفظ الجميع من كل مكروه " .