السدحان يتخلى عن الكوميديا بـ«كسرة ظهر» في رمضان

يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجية

السدحان يتخلى عن الكوميديا بـ«كسرة ظهر» في رمضان

الثلاثاء ١٠ / ٠٣ / ٢٠٢٠
يشارك الفنان السعودي عبدالله السدحان في الدراما الكويتية الرمضانية «كسرة ظهر»، التي ستعرض في رمضان 2020 ويخرجها المخرج البحريني أحمد المقلة، ويشارك في بطولتها نخبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم هنادي الكندري التي تراهن على شخصيتها، إلى جانب مجموعة مميزة من الفنانين، منهم أميرة محمد ومحمد العجيمي وأحمد العونان ومحمد الحداد وأحمد العوضي وعلي الحسيني، بينما كتب أحداثه عبدالله السعد.

وعن طبيعة الشخصية، التي يقدمها السدحان قال: «إنه رجل أعمال ناجح يمر بنقلات عدة في حياته، إلى أن يحدث له أمر ما يقلب واقعه رأسا على عقب»، مؤكدا أنه يبتعد عن الكوميديا في هذا المسلسل، وأن الشخصية التي يجسدها ذات حس تراجيدي. وأضاف: ولكن ذلك لا يمنع كوميديا الموقف للشخصية نفسها، خصوصا أنه أب مسؤول عن العائلة وقد تحدث مواقف متعلقة بشخصيته يترتب عليها كوميديا.


وأضاف: إن النص جميل استفز ملكته كممثل فضلا عن الإخراج وفريق العمل ككل، كما أن العمل عرض علي من بلدي الثاني الكويت، إنه لشرف لي أن أمضي وقتا فيه وأتقرب من زملاء المهنة بشكل أكبر.

وأكدت الفنانة البحرينية أميرة محمد سعادتها في المشاركة في المسلسل وفريق العمل، الذي ستكون شخصيتها فيه «فلاش باك» من الخيال، مؤكدة أنها تحرص على الكيف لا الكم.
المزيد من المقالات
x