فعاليات ثقافية في القطيف تتوقف مراعاة للظرف الصحي

استجابة للإجراءات الاحترازية المتبعة من الجهات المسؤولة

فعاليات ثقافية في القطيف تتوقف مراعاة للظرف الصحي

الاثنين ٠٩ / ٠٣ / ٢٠٢٠
مراعاة للظروف الصحية العامة واستجابة للإجراءات الاحترازية المتبعة من الجهات المسؤولة أعلنت مجموعة من الفعاليات والمناسبات الثقافية في منطقة القطيف التوقف حتى إشعار آخر، وثمنت الجهات المسؤولة عن الفعاليات الثقافية جهود الجهات الرسمية في الإجراءات الاحتياطية المتخذة، ويدعون جميع الأهالي في محافظة القطيف للتعاون التام والوثيق مع هذه الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتعليمات والتوجيهات العامة.

» منتدى الثلاثاء


فقد أعلن منتدى الثلاثاء عن إيقاف أنشطته وبرامجه ابتداء من الأسبوع الجاري وحتى إشعار آخر، وقالت رئيس مجلس الإدارة هدى الناصر: إن إدارة المنتدى تثمن جميع الجهود الرسمية في الإجراءات الاحترازية المتخذة، وتدعو جميع الأهالي للتعاون التام والوثيق مع هذه الخطوات والتعليمات.

وأضافت الناصر: إن المنتدى كان قد أعد برنامجه لنهاية الموسم وبقيت له ست ندوات مجدولة دعا لها مجموعة من الشخصيات البارزة، لكن الظروف الراهنة استدعت الاعتذار من كل المحاضرين والمشاركين في الفعاليات المصاحبة.

» 25 ندوة

والجدير بالذكر أن منتدى الثلاثاء الثقافي نظم خلال هذا الموسم 25 ندوة ثقافية، صاحبتها العديد من الفعاليات والأنشطة المتميزة، وتناولت أبرز القضايا والتحولات الثقافية والاجتماعية الراهنة.

» المسابقة الشعرية

فيما أعلن الشاعر محمد الحميدي تأجيل حفل إعلان جوائز المسابقة الشعرية السنوية؛ مراعاة للظروف الصحية العامة واستجابة للإجراءات الاحترازية المتبعة من الجهات المسؤولة.

وأعلنت مجموعة من الفعاليات والمناسبات الثقافية في منطقة القطيف التوقف حتى إشعار آخر، بالإضافة لكل المنتديات الثقافية والفكرية مثل منتدى الخط الحضاري، وحرف الشعر، وكل تجمعات الشباب الثقافية والفكرية والاجتماعية التي تكون عادة في المنازل أو المقاهي.
المزيد من المقالات
x