DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق يرفض الراحة تأهبا للشباب

سليتي يخضع لتدريبات خاصة.. وعقوبة تنتظر دوكارا

الاتفاق يرفض الراحة تأهبا للشباب
الاتفاق يرفض الراحة تأهبا للشباب
العطوي
الاتفاق يرفض الراحة تأهبا للشباب
العطوي
رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي منح لاعبي الفريق راحة بعد أداء مباراة الهلال في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي خسرها الاتفاق بهدف مقابل لا شيء، حيث أجرى الفريق تدريبا مغلقا يوم أمس الأحد في مقر النادي.
ويأتي هذا التحرك الاتفاقي استعدادا للمواجهة المرتقبة للفريق أمام الشباب يوم الأربعاء المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة 22 من الدوري، حيث يتواجد الاتفاق في المركز 11 برصيد 26 نقطة.
وأخضع العطوي جميع اللاعبين للتدريبات لجعلهم في أتم الجاهزية للمواجهة القادمة، ويواصل اللاعبان نعيم سليتي وعمر سنين البرنامج اللياقي مع المعد البدني، إضافة إلى تأهيل اللاعبين خالد البركة وماهر محمد مع الجهاز الطبي والمقرر خضوعهما إلى التقييم خلال هذين اليومين تمهيدا لدخولهما التدريبات الجماعية.
وكان خالد العطوي قد أكد أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الهلال، ولم يستغل بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الهلال في الدقائق العشر الأولى لتسجيل هدف، وبعد ذلك تراجع الفريق للخلف ما سمح للهلال بتشكيل الخطورة، حيث استقبلنا هدفا من خطأ دفاعي.
وأضاف: «بين الشوطين تحدثنا عن نقاط الضعف لدى الهلال، وقدمنا شوطا ثانيًا ممتازا، وسنحت لنا على الأقل فرصتان أو 3 لكننا لم نستثمرها بالشكل المطلوب، وكان بالإمكان تحقيق التعادل، وكذلك الفوز».
ومن المتوقع أن تقوم إدارة الكرة بنادي الاتفاق بعقوبة المحترف دوكارا بعدم إشراكه أساسيا أمام الشباب، بعد اعتراضه على الاستبدال أمام الهلال.