يوفنتوس يعمق جراح إنتر بثنائية ويستعيد الصدارة 

يوفنتوس يعمق جراح إنتر بثنائية ويستعيد الصدارة 

الاثنين ٩ / ٠٣ / ٢٠٢٠
استعاد يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 2 / صفر على ضيفه إنتر أمس الأحد في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد يوفنتوس، حامل لقب المسابقة في المواسم الثمانية الأخيرة، إلى 63 نقطة، ليتربع على الصدارة من جديد، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه لاتسيو.

في المقابل، تجمد رصيد إنتر عند 54 نقطة في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة مع سامبدوريا، ليواصل ابتعاده عن صراع المقدمة بعدما تلقى هزيمته الثالثة في البطولة هذا الموسم والثانية على التوالي، بعدما خسر في 1 / 2 أمام مضيفه لاتسيو في مباراته الأخيرة بالمسابقة في 16 شباط/فبراير الماضي.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، فيما فرض يوفنتوس هيمنته الكاملة على الشوط الثاني، الذي سجل فيه هدفيه ليحقق انتصاره الثالث على التوالي والعشرين في البطولة هذا الموسم.

وافتتح الويلزي آرون رامسي التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 55، فيما أضاف الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة 67، بعد وقت وجيز من مشاركته في اللقاء وقدومه من مقاعد البدلاء.

وبذلك، واصل يوفنتوس تفوقه على إنتر، بعدما سبق أن تغلب عليه 2 / 1 في لقائهما بجولة الذهاب في البطولة على ملعب (جوتسيبي مياتزا) في السادس من تشرين أول/أكتوبر الماضي.

وكان مقررا أن تقام المباراة في الأول من مارس الجاري، لكنها تأجلت إلى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، الذي ضرب عدة مناطق بإيطاليا، وتسبب في إقامة لقاء أمس بدون جماهير تجنبا لانتشار الفيروس على نطاق أوسع.

نائب الرئيس اليمني يثمن دعم التحالف المستمر لدحر مشروع إيران التدميري

مقتل 17 شخصًا في احتجاجات بإثيوبيا

غوتيريش يعرب عن قلقه البالغ إزاء حالة خزان صافر

مطار القاهرة: حظر دخول القادمين بدون تحليل «بي سي ار»

مالاوي تطلق سراح 499 محكومًا بسبب كورونا

المزيد

أردوغان يهدد بسحب السفير وتعليق العلاقات مع الإمارات بعد إعلانها إقامة علاقات مع إسرائيل

وفاة الفنانة المصرية "شويكار" بعد صراع مع المرض

الصحة : تسجيل 1383 اصابة جديدة بفيروس كورونا و 2566 حالة تعافي جديدة

مرسوم حكومي: باريس منطقة عالية الخطورة مجددا لانتشار كورونا

السيطرة على حريق في مصنع للذخيرة بالسودان

المزيد