DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال والوحدة وهجر والباطن أبطالا لممتاز الكاراتيه

الهلال والوحدة وهجر والباطن أبطالا لممتاز الكاراتيه
الهلال والوحدة وهجر والباطن أبطالا لممتاز الكاراتيه

توج وكيل وزارة الرياضة الاستاذ عبدالرحمن السحيباني مساء اليوم السبت أصحاب المراكز الأولى في بطولة دوري المملكة للكاراتيه للدرجات الثلاث (درجة الاولى والاولمبي ودرجة الشباب ودرجة الناشئين) في منافستي الكاتا والقتال الجماعي والتي اقيمت على الصالة الرياضة بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بمدينة الرياض بحضور معالي الفريق محمد عبدالله الطويان وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للكاراتيه ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص واعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكاراتيه وعدد من منسوبي الاندية .
وتوج وكيل وزارة الرياضة نادي الوحدة بكاس وميداليات المركز الاول في بطولة أندية الممتاز لدرجة الاولى والاولمبي في مسابقة القتال الجماعي بعد تصدره الترتيب ونال نادي الهلال المركز الثاني ونادي حراء ثالثاً ونادي الشباب رابعاً .

فيما توج نادي الهلال بكاس وميداليات المركز الاول في بطولة أندية الممتاز لدرجة الاولى والاولمبي في مسابقة الكاتا الجماعي وجاء نادي الاتحاد في المركز الثاني ونادي الشباب في المركز الثالث ونادي حراء رابعاً.

كما توج نادي الهلال بكاس وميداليات المركز الاول في بطولة أندية الممتاز لدرجة الشباب في منافسات القتال الجماعي وجاء نادي الاهلي في المركز الثاني ونادي الاتحاد في المركز الثالث بينما حقق نادي الوطني المركز الرابع .

بينما توج نادي هجر بكاس وميداليات المركز الاول في بطولة أندية الممتاز لدرجة الشباب في منافسات الكاتا الجماعي وجاء نادي الوطن في المركز الثاني ونادي الهلال في المركز الثالث بينما حقق نادي الاتحاد المركز الرابع .

وتوج نادي الباطن بكاس وميداليات المركز الاول في بطولة أندية الممتاز لدرجة الناشئين في منافسات القتال الجماعي وجاء نادي الاهلي في المركز الثاني ونادي الهلال في المركز الثالث بينما حقق نادي الصفا المركز الرابع .

بينما توج نادي الهلال بكاس وميداليات المركز الاول في بطولة أندية الممتاز لدرجة الناشئين في منافسات الكاتا الجماعي وجاء نادي الصفا في المركز الثاني ونادي التعاون في المركز الثالث بينما حقق نادي الاهلي المركز الرابع .

وتم خلال الحفل الختامي تكريم اللاعب فهد الخثعمي بدرع معالي الفريق محمد الطويان كاحسن لاعب قتال بجانب زميله طارق حامدي فيما توج اللاعبان عبدالله المالكي وفراس الزهراني بدرع معالي الفريق محمد الطويان كافضل لاعب كاتا كما تم تكريم عضو لجنة المسابقات بالاتحاد يوسف ابو لبن تقديراً لجهوده .