DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النجم والوداد.. قمة عربية أفريقية

المخاطر تنتظر الأهلي في بريتوريا

النجم والوداد.. قمة عربية أفريقية
النجم والوداد.. قمة عربية أفريقية
تتواصل جولة الإياب بدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم، ويشهد ملعب رادس مواجهة عربية بين النجم الساحلي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.
ويمتلك الوداد الأفضلية للتأهل، بعدما تغلب على منافسه التونسي 2 /‏ صفر في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي، لتصبح الخسارة بفارق هدف وحيد في لقاء العودة كافية لاستمرار مسيرته في البطولة التي توج بها عامي 1992 و2017.
وقدم الوداد أحد أفضل عروضه خلال الموسم الحالي، في لقائه أمام النجم الساحلي بملعب محمد السادس، الذي شهد الظهور الأول لمدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للنجم الساحلي، حيث تقمص لاعبه محمد ناهيري دور البطولة في اللقاء عقب تسجيله هدفي الفريق المغربي.
وينبغي على النجم الفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل الصعود للدور قبل النهائي في المسابقة التي أحرز لقبها عام 2007، وهي مهمة ليست بالسهلة بطبيعة الحال على الفريق الملقب بجوهرة الساحل.
وفي مدينة بريتوريا الجنوب أفريقية، يرغب الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، في الاستفادة من فوزه ذهابا 2 /‏ صفر على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، لمواصلة حملته نحو استعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2013
ويخشى الأهلي من انتفاضة منافسه، الذي سبق أن حقق انتصارا تاريخيا 5 /‏ صفر على الفريق المصري على الملعب نفسه (لوفتوس فيرسفيلد) في نسخة البطولة الماضية.