DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفيصلي والنصر.. في مهمة حصد النقاط الثمينة

العالمي يتطلع للعودة بالعلامة الكاملة ليبقى منافسا على اللقب

الفيصلي والنصر.. في مهمة حصد النقاط الثمينة
يتعين على النصر العودة بالعلامة الكاملة من ميدان ضيفه الفيصلي ليبقى منافساً على اللقب، عندما يلتقيان اليوم السبت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية لحساب منافسات المرحلة الواحدة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ورغم تراجع مستويات الفيصلي في الفترة الأخيرة إلا أن فوزه على العدالة، الذي نقله للمركز الخامس برصيد 31 نقطة، انعش حظوظه في المنافسة على مركز المقدمة، خصوصاً أن الفارق النقطي بينه وبين الثالث لا يتجاوز ثلاث نقاط فقط وبالتالي إمكانية المنافسة على المركز الثالث واردة بنسبة كبيرة، وهذا الهدف سيدفعه للبحث عن نقاط المباراة.
وبعدما تعثر النصر بالتعادل أمام الأهلي واتساع الفارق النقطي بينه وبين المتصدر إلى خمس نقاط، فليس أمامه خيار سوى الفوز وانتظار تعثر الهلال في الجولة الحالية أو الجولات المقبلة لعل وعسى أن تخدمه النتائج قبل المواجهة المرتقبة بينهما في الجولة 23.
ومع أن مشاركة عبدالله مادو وعبدالله الخيبري والمغربي نورالدين أمرابط مازالت محل شك، بسبب عدم اكتمال الجاهزية الفنية، إلا أن الفريق العاصمي الذي يمتلك 42 نقطة لن يقبل بغير الفوز حتى لا يفقد حظوظه في الدفاع عن لقبه.