DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العطوي يخفي أوراق «النواخذة» قبل الهلال

الكويكبي: سنقاتل في الجامعة من أجل النقاط

العطوي يخفي أوراق «النواخذة» قبل الهلال
العطوي يخفي أوراق «النواخذة» قبل الهلال
الكويكبي
العطوي يخفي أوراق «النواخذة» قبل الهلال
الكويكبي
ستكون الكرات الثابتة أبرز الأسلحة التي سيعتمد عليها مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي، حينما يحل فريقه ضيفا على المتصدر الهلال، خلال المواجهة التي تقام على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وفي تدريب غابت عنه أعين الصحافة وحضرته قلوب العشاق، كان العمل على الجانب التكتيكي هو هاجس الجهاز الفني لـ «النواخذة»، الذي يعلم أهمية حضور الانضباط في هذا الجانب من أجل تجاوز عقبة الزعيم الصعبة، حيث حرص العطوي على رسم عدد من السيناريوهات المحتملة، وتطبيق النهج التكتيكي المناسب لكل نهج، وسط تأكيد على ثقته الكبيرة بنجومه وبقدرتهم العالية على العودة حتى في أسوأ السيناريوهات المرسومة.
من ناحيته، أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الوطني أحمد المالكي على جاهزية فريقه التامة للقاء الزعيم، وعلى عزمهم مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، رغم إدراكهم صعوبة هذه المواجهة التي تجمعهم بالفريق المتصدر لدوري المحترفين السعودي.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مواجهة الاتفاق أمام الهلال: «لا شك أننا سنلعب مباراة مهمة جداً مع الهلال، الذي يعد فريقاً شرساً ومتمرساً في ملعبه، لكننا جاهزون للمباراة من جميع النواحي، فالروح المعنوية عالية مع الجاهزية النفسية والبدنية والذهنية، وبإذن الله نقدم مباراة مميزة، وهدفنا مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية بحول الله».
أما محمد الكويكبي نجم «فارس الدهناء»، فحاول عدم التهويل من قوة هذه المواجهة وصعوبتها، قائلا: «استعدادنا لمباراة هذا الأسبوع كان مشابها لاستعدادنا لأي مباراة، وإن شاء الله نحقق النقاط الثلاث».
وعلى صعيد آخر، شهدت الأروقة الاتفاقية تواجد المحترف التونسي نعيم سليتي عقب عودته من رحلة العلاج في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيخضع اللاعب للتقييم من الجهاز الطبي بالنادي، من أجل الوقوف على درجة تعافيه من الإصابة، مع تحديد البرنامج المناسب لحالته حتى العودة للملاعب.