DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الوحدة وضمك.. لقاء «المربع والنجاة»

الوحدة وضمك.. لقاء «المربع والنجاة»
يتطلع الوحدة إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر جولتين، عندما يستضيف ضمك اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، برسم الجولة 21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتلقى الوحدة خسارتين لم تكونا منتظرتين في آخر مباراتين عندما سقط أولا أمام الفيحاء على أرضه قبل أن يخسر أمام الفتح في الأحساء بعدما كان متقدما بهدفين، ليفرط في الانفراد بالمركز الثالث ويبقى رابعا برصيد 33 نقطة. ويسعى الفريق المكاوي جاهدا إلى استعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط السهلة لا سيما وأنه يطمح في حصد أحد المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا.
وبعد نتائجه الايجابية في الجولات السبع الأخيرة التي حصد خلالها 10 نقاط ورفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز قبل الأخير، يأمل ضمك في العودة بالنقاط الثلاث والمحافظة على حظوظه في تفادي الهبوط خصوصا وأن أي نتيجة بخلاف الفوز تعني خطوة للخلف ربما تؤثر عليه في قادم المباريات التي تعتبر غالبيتها في غاية الصعوبة.
ومع أن الوحدة يبقى هو المرشح الأبرز للفوز على الورق إلا الواقع قد يكون معاكسا لذلك وبالتالي من الصعب التكهن بالنتيجة التي ستبقى مفتوحة لكافة الاحتمالات.