DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيريرا : الرائد طريق الفتح للخروج من الخطر

فيريرا : الرائد طريق الفتح للخروج من الخطر
فيريرا : الرائد طريق الفتح للخروج من الخطر
وصف المدير الفني للفريق الأول بنادي الفتح السيد "يانييك فيريرا" فترة الإعداد التي تسبق لقاء فريق الرائد غدا بالقصيرة قياسًا بفترات الإعداد للمباريات التي سبقت هذه المباراة.
وأضاف "فيريرا" أنه وعلى الرغم من فترة الإعداد البسيطة للفريق، إلا أنه تم التجهيز الجيد لفريق الرائد، حيث نقوم بالتحضير لكل مباراة بشكل منفصل وهو ما يعطينا فرصة كافية للتعرف على نقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس.
وكشف المدير الفني للفريق أنه تحدث مع اللاعبين عن ضرورة النظر لمباراة غدا بأهمية كبيرة، فعلى الرغم من الفوز بالمبارتين السابقتين، إلا أننا نحتاج للخروج من مرحلة الخطر التي تُحيط بالفريق.
وتعليقًا على بعض التغييرات التي لاحظها متابعو النموذجي خلال المبارتين الماضيتين بتشكيلة الفريق، أكد المدير الفني السيد "فيريرا" أن التشكيلة الخاصة بالفريق تعتمد على الفريق المنافس لنا، حيث نقوم بوضع أنسب اللاعبين لتحقيق أفضل نتيجة بالمباراة.
من جهته بيّن حامي عرين النموذجي "حبيب الوطيان" عن عزمه الكبير وزملاؤه اللاعبين في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية معتبرًا اللقاء المقبل بالهام في مسيرة حصد النقاط.
وشدد "الوطيان" على ضرورة التعامل مع كل لقاء على حدا ولا مجال للتفريط، مشيرًا أن الجميع يعيش مرحلة إيجابية وسط معنويات مرتفعة وهذا ما أشاهده من خلال التدريبات.
ووصف "الوطيان " تركيز الفرق التي ستواجه الفتح عقب ما حققه من انتصارات متتالية بات كبير"ا، مُضيفًا :"فريقنا من البداية يقدم عطاء كبير داخل الملعب والفرق المنافسة تحترم فريقنا ولكن لم تنصفنا النتائج رغم المستوى المرضي الذي نظهر به".