الشؤون الإسلامية تختتم مشاركتها بـ«كتاب» مسقط

الشؤون الإسلامية تختتم مشاركتها بـ«كتاب» مسقط

الأربعاء ٠٤ / ٠٣ / ٢٠٢٠
اختتمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد مشاركتها في المعرض الدولي للكتاب بسلطنة عُمان أول أمس، ضمن جناح المملكة المشارك الذي ضم عددا من الجهات الحكومية.

وحظي ركن الشؤون الإسلامية بزيارة عدد كبير من الضيوف من مختلف الفئات والأعمار، حيث وزعت الوزارة خلال مشاركتها عددا كبيرا من إصداراتها المتنوعة، شملت الكتب العلمية والإرشادية والتوعوية؛ لإيضاح صورة الإسلام الصحيح القائم على كتاب الله، وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.


وتضمن الركن توزيع نسخ من المصحف الشريف بمختلف الأحجام من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، إلى جانب تقديم عروض عبر عدسة ثلاثية الأبعاد «VR» عن برامج الشؤون الإسلامية في خدمة الكتاب الإسلامي ومنجزاتها، وأيضا إنجازات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، إضافة إلى تركيب جهاز الهولوجرام الذي يقوم بعرض الصور بطريقة ثلاثية الأبعاد.

وتأتي مشاركة الوزارة في إطار حرص وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على وجود الوزارة في مختلف المحافل الدولية، للتعريف بالجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين في العالم، ونشر المنهج الوسطي المعتدل، ومحاربة التطرف والإرهاب.
المزيد من المقالات
x