DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القادسية يخشى الجبلين.. والنهضة يتطلع لتجاوز الكوكب

مواجهة خاصة بين نجران والخليج

القادسية يخشى الجبلين.. والنهضة يتطلع لتجاوز الكوكب
واجهة من العيار الثقيل ينتظر أن تشهدها الجولة الـ 27 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء، حينما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجبلين نظيره القادسية على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، وذلك في تمام الساعة الـ 4:05م.
ويبحث كلا الفريقين عن تحقيق النقاط الثلاث ولا غيرها، فالضيف القادسية يريد تعويض تعادله في الجولة الماضية أمام العين، والذي تسبب في تراجعه للمركز الرابع بعدما كان يبحث عن الصدارة، في الوقت الذي قد يعزز فيه الانتصار حظوظ الجبلين في المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري الأضواء السعودي.
أما المثير في الأمر فإن كلا من الجبلين والقادسية قد أهدر انتصارا ثمينا في الجولة الماضية، واكتفى بالتعادل بهدفين لمثلهما أمام كل من الجيل والعين.
يدخل الجبلين اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 40 نقطة، فيما يحتل القادسية المركز الرابع برصيد 48 نقطة.
» الكوكب X النهضة
وفي الخرج، تشعل الطموحات المختلفة المواجهة التي تجمع بين الكوكب والنهضة على ملعب نادي الشعلة، وذلك في تمام الساعة الـ 3:45م.
ففي الوقت الذي يبحث فيه الكوكب عن انتصار غائب عنه منذ 5 جولات، وإحراز 3 نقاط تساعده على الابتعاد أكثر عن مناطق المؤخرة، يتطلع النهضة لخطف نقاط المواجهة والضغط بشكل أكبر على فرق المقدمة، على أمل أن تخدمه نتائجهم في التقدم بجدول الترتيب العام، ومن ثم النجاح في خطف إحدى البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين السعودي.
يدخل الكوكب اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة، فيما يحتل النهضة المركز السادس برصيد 43 نقطة.
» نجران X الخليج
أما في نجران، فيلتقي نجران والخليج بذكريات الزمن الجميل، وسط تطلعات كبيرة من قبلهما بتحقيق الانتصار ومزيد من التقدم في جدول الترتيب العام، الذي يحتلان فيه موقعا لا يتناسب مع تاريخهما ومكانتهما بين فرق دوري الدرجة الأولى، وذلك حينما يتواجهان في مباراة مثيرة عند تمام الساعة الـ 3:55م.
يدخل نجران اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، فيما يحتل الخليج المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.
» العين X التقدم
وفي الباحة، لن يكون التفريط بمزيد من النقاط مقبولا لدى عشاق العين، الذي يستضيف على أرضه وبين جماهيره التقدم، في اللقاء الذي يقام على استاد مدينة الملك سعود الرياضية في تمام الساعة الـ 4:10م.
يدخل العين اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 50 نقطة، فيما يحتل التقدم مؤخرة الترتيب العام برصيد 22 نقطة.
» المجزل X البكيرية
وفي المجمعة، يحل البكيرية ضيفا ثقيلا على المجزل خلال المواجهة التي تقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ 6:45م.
وتكمن إثارة المواجهة في كون المجزل صاحب الأرض والجمهور يبحث عن الانتصار للبعد بشكل أكبر عن مراكز المؤخرة، في الوقت الذي لن يقبل فيه البكيرية بأي نتيجة غير الانتصار، كونه من يسمح له بالتواجد بالقرب من فرق المقدمة ومواصلة التواجد في مراكز المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين.
يدخل المجزل اللقاء وهو في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة، فيما يحتل البكيرية المركز الخامس برصيد 44 نقطة.