واتساب يختبر الوضع الداكن على الويب

واتساب يختبر الوضع الداكن على الويب

الاحد ٠١ / ٠٣ / ٢٠٢٠
كشف موقع «المطور - إكس دي أيه» عن أن خدمة التراسل الفوري واتساب بدأت العمل على اختبار الوضع الداكن على نسخة الويب من تطبيقها، وذلك بعد أسابيع من إطلاقها لتطبيقها على الأجهزة المحمولة.

وكان الحديث عن دعم الوضع الداكن في تطبيق واتساب الذي يستخدمه أكثر من 1.5 مليار مستخدم نشيط شهريا بدأ قبل نحو عام، مع نشر العديد من لقطات الشاشة من حين إلى آخر من قبل راصد المزايا في النسخ التجريبية من التطبيق. وفي شهر يناير الماضي، حصل تطبيق واتساب على نظام أندرويد على دعم الوضع الداكن، وبدأ المستخدمون ينتظرون توافره في نسخة سطح المكتب.


ونشر الموقع لقطات شاشة تكشف عن أن واتساب قد بدأ فعلا في اختبار الوضع الداكن على نسخة سطح المكتب. وقد وجد الموقع دلائل تؤكد العمل على الميزة في الإصدار 0.4.930 من نسخة سطح المكتب من الخدمة.

ومن لقطة الشاشة، التي نشرها الموقع، يظهر أن الوضع الداكن على سطح المكتب مماثل لنظيره على تطبيق واتساب على أندرويد. وبالنظر إلى أن الميزة لا تزال تختبر، فقد يجري واتساب بعض التغييرات عليها قبل إطلاقها لعموم المستخدمين مستقبلا.

ومع أن «المطور - إكس دي أيه» نشر لقطة واحدة للوضع الداكن على سطح المكتب، إلا أن موقع «ويب تالنفو» المتخصص في رصد المزايا التجريبية في خدمة واتساب خاصة نشر العديد من لقطات الشاشة، التي تكشف عن المزيد من تفاصيل الميزة.
المزيد من المقالات
x