DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بايرن يخوض تحدي هوفنهايم الصعب

البافاري مشغول بعقد فليك وغياب ليفاندوفسكي

بايرن يخوض تحدي هوفنهايم الصعب
بايرن يخوض تحدي هوفنهايم الصعب
توماس مولر
بايرن يخوض تحدي هوفنهايم الصعب
توماس مولر
عاد بايرن ميونيخ إلى الطريق الصحيح للدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، وربما ينال مدربه هانز فليك مكافأة ذلك بتمديد عقده لفترة أطول، لكن غياب الهداف روبرت ليفاندوفسكي ربما يتسبب في مشكلة.
وقبل مواجهة هوفنهايم اليوم السبت، يتصدر بايرن الدوري برصيد 49 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن رازن بال شبورت لايبزيج، الذي فاز ثماني مرات في آخر تسع مباريات بالدوري.
وتلقى بايرن دفعة بالانتصار 3-صفر خارج أرضه أمام تشيلسي، في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، بينما ألمح كارل-هانز رومنيجه الرئيس التنفيذي للنادي بالعمل على تجديد عقده، بعدما أهداه قلما في عيد ميلاده عقب الانتصار في لندن.
وتولى فليك (55 عاما) المسؤولية في نوفمبر، خلفا للمدرب نيكو كوفاتش، وبعد بداية متوسطة بدا أنه أعاد تألق بايرن.
لكنه سيخوض تحديا صعبا، حيث سيواجه هوفنهايم دون الهداف الأول ليفاندوفسكي الذي سيغيب أربعة أسابيع على الأقل؛ بسبب إصابة بالركبة.
وسيكون سيرج جنابري وتوماس مولر خيارين أمام هانسي فليك مدرب بايرن لتعويض غياب ليفاندوفسكي، وربما تتاح الفرصة للمهاجم الهولندي الصاعد جوشوا زيركزي 18 عاما لقيادة هجوم الفريق.
ويتطلع لايبزج لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة، حينما يستضيف غدا الأحد بايرليفركوزن، صاحب المركز الخامس، الذي يمتلك سبعة انتصارات خارج ملعبه في البطولة هذا الموسم، ليصبح أكثر الفرق تحقيقا للفوز بعيدا عن قواعده من بين فرق البطولة حاليا.
ويلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ، صاحب المركز الرابع، مضيفه أوجسبورج، الذي يحتل المركز الثاني عشر.
كما يلتقي ماينز مع ضيفه بادربورن -متذيل الترتيب-، وكولون مع ضيفه شالكه. وفيردر بريمن مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت، كما يلعب يونيون برلين وضيفه فولفسبورج.