DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

زيدان يتألم!!

زيدان يتألم!!
زيدان يتألم!!
زيدان تحسر على خسارة فريقه (رويترز)
زيدان يتألم!!
زيدان تحسر على خسارة فريقه (رويترز)
لم يجد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ما يشتكي منه بشأن خطأ هدف جابرييل جيسوس، الذي أدرك به التعادل، عقب خسارة فريق 1-2 أمام ضيفه مانشستر سيتي في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وكان زيدان غاضبا من فقدان فريقه التركيز في آخر ربع ساعة.
وقال المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي «الحكم أبلغني بأنه لم يكن هناك أي دفع واتخذ قراره. ما يضايقني هو ما فعلناه، الأخطاء التي ارتكبها الفريق تؤلم بشكل أكبر لأننا لم نستحق ذلك. يجب علينا الحفاظ على تركيزنا لمدة 90 دقيقة».
واأضاف زيدان «مع المباراة التي قدمناها ولعبنا الجيد، نجد من الصعب الخسارة بهذه الطريقة مرةً أخرى. نشعر بالألم جميعاً ونحن متضايقون لأننا لعبنا جيداً وتغيّرت مجريات اللعب قبل عشر دقائق من انتهاء المباراة. تؤلمنا الأخطاء التي ارتكبناها في النهاية لأننا لم نكن نستحق الخسارة. قبل الدقائق العشر تلك فعلنا كل شيء من أجل الفوز ولعبنا جيداً. لا نستحق هذه الهزيمة. لا يمكن لوم اللاعبين على أي شيء».
وأوضح «كان هناك فريقان جيدان في الملعب. كانت مباراة جيدة. حصلنا على فرصنا وحصلوا هم على فرص بسببنا في الدقائق الأخيرة. سجلوا في أسوأ لحظاتنا لأنهم بدأوا الشوط الثاني جيداً، لكن أداءنا لم يكن الأفضل في الدقائق الـ10 أو الـ12 الأخيرة، وكان بوسعهم تسجيل هدفٍ ثالث أيضاً. كانت الدقائق الأخيرة معقدة بالنسبة لنا، افتقرنا إلى التركيز. الأخطاء جزء من كرة القدم، علينا تحليلها جيداً والتعلم منها».
وقال «إذا أردنا التأهل سيكون علينا الذهاب إلى هناك والفوز، وريال مدريد قادر على ذلك. المواجهات تدوم 180 دقيقة، وعلينا الذهاب إلى هناك والفوز. علينا التفكير بأننا قادرون على التأهل، ليس لدينا أي فكرة أخرى وهذا ما سنفعله».