إقرار نظام ملكية الوحدات العقارية

مجلس الوزراء يوافق على الترتيبات التنظيمية لـ «المحميات»

إقرار نظام ملكية الوحدات العقارية

الثلاثاء ٢٥ / ٠٢ / ٢٠٢٠
وافق مجلس الوزراء على نظام ملكية الوحدات العقارية وفرزها وإدارتها، بعد الاطلاع على ما رفعه وزير الإسكان ماجد الحقيل، وعلى التوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم «174 /‏ 45»، وأُعد مرسوم ملكي بذلك.

وأطلع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، خلال رئاسته جلسة المجلس في قصر اليمامة أمس، المجلس على فحوى الرسالة التي بعثها إلى جلالة الملك مسواتي الثالث ملك مملكة اسواتيني، ونتائج مباحثاته مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية مايك بومبيو، وما جرى خلالها من استعراض لمجمل الأحداث الإقليمية والدولية وموقف البلدين منها، والجهود المبذولة تجاهها.


ووافق المجلس على الترتيبات التنظيمية لمجلس المحميات الملكية وهيئات تطوير المحميات الملكية، وذلك بعد الاطلاع على التوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رقم «11 ـ 10 /‏ 41 /‏ د»، وتاريخ 1 /‏ 4 /‏ 1441هـ.

واطلع مجلس الوزراء على عدد من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، من بينها تقارير سنوية لوزارات العدل، والصحة «هيئة الهلال الأحمر السعودي»، والإسكان، عن عام مالي سابق، وأُحيط علمًا بما جاء فيها ووجه حيالها بما رآه.
المزيد من المقالات
x