القادسية يخشى «العين» في الطريق نحو الصدارة

النهضة يخوض تحديا خاصا في البكيرية

القادسية يخشى «العين» في الطريق نحو الصدارة

الثلاثاء ٢٥ / ٠٢ / ٢٠٢٠
يبدو أن الإثارة ستبلغ ذروتها مع ختام الجولة الـ26 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والتي تشهد مساء اليوم الأربعاء إقامة عدد من اللقاءات الهامة والمؤثرة على صعيد مقدمة ومؤخرة جدول الترتيب العام.

*القادسية X العين


في الخبر، سيخطف لقاء القمة، الذي يجمع ما بين القادسية والعين على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في تمام الساعة الـ3:30م كافة الأضواء؛ كونه يجمع بين فريقين يقدمان مستويات رائعة جدا، ويصنفان كأبرز المرشحين لخطف بطاقات الصعود لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبالنظر إلى الأهمية الكبرى لهذه المواجهة، فإن التحضيرات لها قد انطلقت مبكرا، وتركزت على الجوانب المعنوية بشكل كبير، حيث تواجد الرمز القدساوي أحمد الزامل خلال مأدبة العشاء التي أقامها لأفراد الفريق، وحفزهم من خلالها بكلماته ووعوده بحضور المكافآت، فيما كان لحضور أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود التدريب الأخير لفريق العين على ملعبه الأثر الكبير في تحضير الفريق معنويا وذهنيا لخوض هذه المواجهة الهامة، والتي يمثل الانتصار فيها الحصول على 6 نقاط.

يدخل القادسية اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، فيما يحتل العين صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة.

*البكيرية X النهضة

وفي البكيرية، لن تقل المواجهة التي تجمع ما بين البكيرية والنهضة على ملعب الأول في تمام الساعة الـ3:55م، إثارة وقوة عن سابقتها، خاصة أن الفريقين يتطلعان لحصد 3 نقاط تعزز من تواجدهما بالقرب من فرق المقدمة، وتمكنهما من استغلال أي سقوط للأربعة الكبار، في ظل فارق النقطتين الذي يفصل بينهما.

يدخل البكيرية اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 41 نقطة، فيما يحتل النهضة المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

*الجيل X الجبلين

أما في الأحساء، ستشعل الطموحات المختلفة أجواء اللقاء الذي يجمع ما بين الجيل والجبلين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ6:20م. ويطمح الجيل لخطف انتصار يعزز من مكانته في منتصف جدول الترتيب العام، ويحافظ على ما تبقى له من آمال في المنافسة على الصعود، فيما يتطلع الجبلين للنقاط الـ3 تقربه بشكل أكبر من مقدمة الترتيب العام.

يدخل الجيل اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة، فيما يحتل الجبلين المركز السابع برصيد 39 نقطة.

*نجران X الشعلة

وفي نجران، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران صاحب المركز العاشر برصيد 35 نقطة نظيره الشعلة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة، وذلك في تمام الساعة الـ4:00م.

*الأنصار X الكوكب

وفي المدينة المنورة، يلتقي الأنصار صاحب المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة والكوكب صاحب المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، وذلك في تمام الساعة الـ7:05م.

المزيد من المقالات
x