الأخضر يسعى لحسم التأهل أمام الجزائر

في ختام الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب للشباب

الأخضر يسعى لحسم التأهل أمام الجزائر

* الفراعنة مرشحون لتجاوز فلسطين

* البطاقة الثانية في المجموعة الرابعة معلقة


تنطلق اليوم الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما لحساب المجموعة الثالثة، حيث يلتقي المنتخب السعودي أمام منتخب الجزائر عند الساعة 3:30 عصرا على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويسعى المنتخب السعودي لمواصلة الصدارة، وحجز البطاقة الأولى للدور الثاني، بعد أن حقق المنتخب السعودي الفوز على فلسطين في الجولة الأولى بـ4-0، وتعادل في الجولة الثانية أمام منتخب مصر 2-2، فيما يسعى المنتخب الجزائري لمواصلة انتصاراته بعد فوزه بالجولة الثانية على منتخب فلسطين بهدف دون رد وحجز البطاقة للدور الثاني. وفي اللقاء الثاني من نفس المجموعة يسعى المنتخب المصري لتحقيق النقاط الثلاث في الجولة الثالثة والتأهل للدور الثاني عندما يلتقي عند الـ3:30 عصرا نظيره منتخب فلسطين، الذي يأمل بدوره في تحقيق فوز شرفي له في البطولة بعد أن فقد بطاقة التأهل للدور الثاني بخسارتين في الجولتين الماضية، وذلك على ملعب سعود بن جلوي بالخبر.

يذكر أن المجموعة الثالثة يتصدرها المنتخب السعودي بأربع نقاط، وبفارق الأهداف عن الوصيف المنتخب المصري، فيما يحل الجزائر ثالثا بثلاث نقاط وفلسطين رابعا في المركز الأخير بدون نقاط. وفي المجموعة الرابعة، يلتقي المنتخب السوداني أمام منتخب الإمارات عند الساعة 3:30 عصرا على ملعب نادي الرياض. ويسعى المنتخب السوداني لتحقيق الفوز الشرفي له في البطولة بعد أن فقد فرصة التأهل للدور الثاني بخسارتين في الجولتين الماضيتين، فيما يسعى المنتخب الإماراتي لكسب نقاط المباراة والفوز بفارق من الأهداف على أمل خسارة المنتخب السنغالي أمام منتخب ليبيا؛ وذلك لضمان حجز البطاقة الثانية للدور الثاني. وفي اللقاء الثاني من نفس المجموعة يسعى المنتخب الليبي لتحقيق العلامة الكاملة في الجولة الثالثة، بعد أن ضمن التأهل للدور الثاني بانتصارين في الجولتين الماضيتين عندما يلتقي عند الـ3:30 عصرا نظيره منتخب السنغال الذي يلعب بفرصتي الفوز والتعادل لضمان بطاقة التأهل للدور الثاني، وذلك على ملعب نادي الهلال بالرياض.

يذكر أن المجموعة الثالثة يتصدرها المنتخب الليبي بست نقاط ويحل المنتخب السنغالي ثانيا، فيما يحل الإمارات ثالثا برصيد نقطة واحدة، ومنتخب السودان رابعا في المركز الأخير بدون نقاط.
المزيد من المقالات
x