اختتام دوري الكليات الثاني بجامعة الملك سعود

اختتام دوري الكليات الثاني بجامعة الملك سعود

السبت ٢٢ / ٠٢ / ٢٠٢٠
أقيم مؤخرًا بالمدينة الجامعية في جامعة الملك سعود حفل تتويج الفرق الفائزة بدوري الكليات الثاني على كأس وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات لعام 2019، بتواجد الوكيلة د. غادة عبدالعزيز، ومستشارة الاتحاد الرياضي للجامعات د. مزنة المرزوقي.

وتم تتويج الفرق الفائزة بدوري كرة الطاولة، حيث حصل على المركز الأول فريق كلية الرياضة والنشاط البدني، وحصل على المركز الثاني فريق كلية العلوم، والمركز الثالث فريق كلية الحاسب الآلي، المركز الرابع فريق كلية الآداب.


وفي دوري كرة القدم للصالات، حصل على المركز الأول فريق كلية إدارة الأعمال، والمركز الثاني فريق كلية اللغات والترجمة، والمركز الثالث فريق كلية الآداب، والمركز الرابع فريق كلية العلوم والنشاط البدني.

وحصلت على لقب أفضل لاعبة في دوري كرة قدم الصالات، هديل الحاتم من كلية اللغات والترجمة، وحصلت على لقب هدافة الدوري الجوهرة الخثلان من كلية إدارة الأعمال، وأفضل حارس مرمى مها الخثلان من كلية إدارة الأعمال.

وفي دوري كرة السلة، حصل فريق كلية الحاسب على المركز الأول، المركز الثاني فريق كلية إدارة الأعمال، وفريق كلية الآداب المركز الثالث، فريق كلية الحقوق والعلوم السياسية المركز الرابع.

وتم تشكيل منتخب جامعة الملك سعود للسهام وكرة قدم الصالات، وكرة الطاولة، ومنتخب كرة الريشة وكرة السلة.

كما تمت إقامة معرض مصاحب للحفل عن التغذية الرياضية من قبل عيادة التغذية بالنادي الرياضي، وتضمن الحفل بعض الاستعراضات الرياضية قام بها عدد من اللاعبات المتميزات في عدد من الرياضات مثل الجودو والتايكوندو ورفع الأثقال ورمي السهام.
المزيد من المقالات
x