أخضر السلة يواجه سوريا في ثاني مبارياته الآسيوية

أخضر السلة يواجه سوريا في ثاني مبارياته الآسيوية

السبت ٢٢ / ٠٢ / ٢٠٢٠
يلعب المنتخب السعودي لكرة السلة في الساعة 7:15 غدا الأحد مع نظيره السوري في ثاني مبارياته بالتصفيات الآسيوية النهائية لكرة السلة على صالة الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويسعى المنتخب السعودي إلى تحقيق فوزه الثاني على المنتخب السوري بعد فوزه على نظيره القطري في المباراة الافتتاحية.


وكان المنتخب السعودي قد أجرى اليوم السبت الحصة التدريبية الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة، وركز خلالها مدربه الوطني علي السنحاني على مفاتيح قوة المنتخب السوري، الذي يعتمد على الأداء السريع والتنويع في الأداء الهجومي.

واجتمع رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد، مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين وشدد على أهمية تحقيق الفوز ونقاط المباراة، خاصة أن مشوار المنتخب طويل في التصفيات، ولن يكون سهلا في ظل تقارب المستويات الفنية للمنتخبات وفوزهم يضعهم في وضع جيد ومريح في التأهل للنهائيات.

من جانبه، أكد مدرب المنتخب السعودي الوطني علي السنحاني أن المباراة لن تكون سهلة، والمنتخب السوري يعتبر من المنتخبات القوية، وصاحب تاريخ جيد في الكرة الآسيوية، ولديه لاعبون أصحاب خبرة وخسارته أمام إيران بفارق كبير لا تعكس ذلك، وندرك جيدا أنه سيرمي بكامل أوراقه في المباراة، ولديّ ثقة كاملة في أداء اللاعبين بالفوز ونقاط المباراة.
المزيد من المقالات
x