أخضر الشباب يحافظ على الصدارة

فرض التعادل الإيجابي 2-2 على منتخب «الفراعنة»

أخضر الشباب يحافظ على الصدارة

حافظ أخضر الشباب على صدارة المجموعة الرابعة بكأس العرب تحت 20 سنة، والتي تستضيفها المملكة حتى الخامس من مارس المقبل، حيث فرض التعادل الإيجابي 2-2 على نظيره المنتخب المصري، في اللقاء أقيم أمس على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

تقدم منتخب الفراعنة بالهدف الأول عن طريق حسام عبدالسلام في الدقيقة (8)، ثم عزز زميله أسامة أحمد بالهدف الثاني في الدقيقة (44)، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم المنتخب المصري بثنائية.


في الشوط الثاني للمباراة تغير أداء الأخضر بعض الشيء، وظهرت الرغبة في تعديل النتيجة، حيث قلص محمد مران النتيجة بهدف في شباك المنتخب المصري في الدقيقة (54).

وواصل الأخضر الشاب ضغطه على نظيره المصري بغية إدارك التعادل، حيث لم يستسلم لاعبو المنتخب الوطني، حتى أتت الدقيقة (90) لتحمل التعادل عن طريق أيمن أحمد.

بهذه النتيجة رفع الأخضر الشاب رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن المنتخب المصري والذي احتل المركز الثاني بنفس الرصيد.

ويخوض المنتخب السعودي الشاب آخر مبارياته في المجموعة أمام منتخب الجزائر، حيث يتم تحديد المتأهلين للدور المقبل، فيما يلعب المنتخب المصري أمام نظيره الفلسطيني.

وتأتي مشاركة الأخضر في البطولة ضمن برنامج إعداد السعودية لكأس آسيا تحت 19 عاما في أوزبكستان، فيما يستعد منتخب الفراعنة للمشاركة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أفريقيا في موريتانيا.
المزيد من المقالات
x