الحزم والنصر.. «التأكيد ورد الاعتبار»

الحزم والنصر.. «التأكيد ورد الاعتبار»

الجمعة ٢١ / ٠٢ / ٢٠٢٠
يبحث النصر عن ثلاث نقاط جديدة لمواصلة الضغط على الهلال، عندما يواجه الحزم اليوم السبت على ملعب نادي الحزم بالرس، برسم المرحلة التاسعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية، عطفاً على النتائج الإيجابية، التي حققها كل منهما في المباريات الأخيرة، حيث تغلب النصر على الشباب في قمة الجولة الماضية، قبل أن يتخطى العين الإماراتي آسيويا، في حين حقق الحزم فوزين مهمين على الفيحاء والاتفاق ابتعد من خلالهما عن دائرة الخطر.


ويسعى الحزم العاشر برصيد 22 نقطة، إلى تكرار سيناريو الدور الأول عندما تغلب على منافسه في عقر داره بهدف نظيف، وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، يثبت من خلالها أقدامه في المنطقة الدافئة ويحافظ بها على سجله خالياً من الهزائم أو التعادلات مع مدربه البرازيلي آندري لويز، الذي تولى المهمة قبل جولتين.

من جهته، لن يرضى النصر الوصيف برصيد 38 نقطة، بغير الفوز فقط، لمشاركة الهلال في الصدارة فيما لو تعثر الأخير أمام الاتحاد أو على الأقل المحافظة على فارق النقاط الثلاث، وفي نفس الوقت رد اعتباره من الخسارة المفاجئة، التي تلقاها في الدور الأول.

ومع أن كل المعطيات تصب في مصلحة النصر إلا أن المباراة لن تكون سهلة وبالتالي من الصعب التكهن بنتيجتها، التي ستبقى مفتوحة لكل الاحتمالات.

نور الدين أمرابط
المزيد من المقالات
x