جوارديولا : لا يوجد ما يمنع من انتقال ستيرلنج للريال

جوارديولا : لا يوجد ما يمنع من انتقال ستيرلنج للريال

الجمعة ٢١ / ٠٢ / ٢٠٢٠
لم يبد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي منزعجا لظهور الجناح رحيم سترلينج وهو يحمل قميص ريال مدريد في غلاف صحيفة أس الإسبانية خلال مقابلة تحدث فيها عن احتمالية انضمامه لمتصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وسيلتقي سيتي مع ريال في مدريد بذهاب دور 16 في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل وتكهنت وسائل اعلام بانتقال سترلينج إلى النادي الإسباني وعزز الشائعات عقوبة حرمان سيتي من المسابقات الأوروبية لمدة عامين.


وأجاب سترلينج على سؤال حول رغبته في الانتقال لمدريد "كيف يمكن أن أرد على هذا. هل الكاميرا تعمل أم تلتقط صورا فقط؟

"لا أحد يعرف المستقبل. أنا لاعب منفتح أمام خوض تحديات لكن تحدياتي الآن مع سيتي وأنا سعيد حقا ولدي عقد مع النادي ويجب أن احترم ذلك".

وتابع "ريال مدريد فريق رائع وعندما ترى قميصه الأبيض تدرك حجم النادي. إنه عظيم".

وظهر سترلينج في غلاف الصحيفة وهو يحمل قميصين لريال مدريد وسيتي على كتفيه.

وواجه جوارديولا أسئلة في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة عن شعوره إزاء المقابلة لكنه لم يبد منزعجا.

وقال جوارديولا "لكل اللاعبين الحرية في التعبير عن أفكارهم ونحن لسنا هنا لتحديد ما يجب عليهم قوله. من الطبيعي أن يجري مقابلة مع وسائل اعلام في مدريد وأن يتحدث عن ريال مدريد".

ورغم العقوبة قال جوارديولا إن اللاعبين يحتفظون بتركيز كامل في بقية الموسم.

وعاقب الاتحاد الأوروبي (اليويفا) سيتي بالإيقاف لعامين وتغريمه 30 مليون يورو (32.42 مليون دولار) الأسبوع الماضي بعد تحقيق في خرق لقواعد اللعب المالي النظيف.

وسيطعن سيتي على العقوبة أمام محكمة التحكيم الرياضية لكن هذا لم يمنع وسائل الاعلام من التكهن برحيل لاعبين عن الفريق الانجليزي اذا طبقت العقوبة.

وأبلغ جوارديولا الصحفيين قبل أن يحل ضيفا على ليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز غدا السبت "أنا واثق تماما في التزام اللاعبين. أظهروا هذا كثيرا ولسنوات عديدة".

وأضاف "لا أحد يعرف ما سيحدث لكن لا أشك أبدا في التزام اللاعبين في آخر ثلاثة أشهر وفي كل مباراة. لا يمكن تغيير أفكار الناس. أدرك صعوبة العمل الذي نقوم به وأنا فخور بجهودهم طيلة هذه السنوات.

"لم يساعدنا أحد من الخارج. عملنا يوما بيوم ومباراة بمباراة وهذا لم ينته. تقدم النادي بطعن وسننتظر النتيجة".

وسيلتقي سيتي غدا مع ليستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف فريق جوارديولا.
المزيد من المقالات
x