الأخضر ومصر في لقاء الصدارة

في الجولة الثانية من كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة

الأخضر ومصر في لقاء الصدارة

تتجدد الإثارة والمتعة في منافسات دور المجموعات بكأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة، حينما يلتقي المنتخبان السعودي والمصري في الـ2:45 من مساء اليوم الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للمسابقة.

ويتطلع لاعبو الأخضر السعودي والأحمر المصري إلى فك الصدارة المشتركة بينهما، والانفراد بالمركز الأول في المجموعة من خلال تحقيق الانتصار، والتأكيد على القوة التي يتمتع بها كلا المنتخبين في الطريق للمنافسة على لقب البطولة، خاصة بعد ظهورهما بشكل متميز خلال منافسات الجولة الأولى.


المنتخب السعودي يمتلك أفضلية فارق الأهداف عقب انتصاره على المنتخب الفلسطيني في الجولة الأولى برباعية نظيفة، في الوقت الذي حقق فيه المنتخب المصري انتصارا رباعيا هو الآخر، لكن شباكه تلقت هدفا من قبل المنتخب الجزائري، الذي يخوض لقاء البحث عن التعويض مع نظيره الفلسطيني في تمام الساعة الـ5:50م.

وفي المجموعة الرابعة، يتطلع المنتخب الليبي لمواصلة صدارته لفرق المجموعة بعدما تفوق على المنتخب السوداني في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، وذلك حينما يلتقي بالمنتخب الإماراتي، الذي اكتفى بالتعادل السلبي أمام المنتخب السنغالي، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في تمام الساعة الـ6:00م.

السنغال والسودان اللذان يحاولان تحقيق النقاط الثلاث الأولى لهما في المجموعة الرابعة، سيلتقيان على نفس الملعب، وذلك في تمام الساعة الـ2:45م.
المزيد من المقالات
x