النور والخليج.. قمة بذكريات الزمن الجميل مضر في مهمة تضييق الخناق على الوحدة عبر الأهلي

في ثالث جولات الدور النهائي لـ «ممتاز اليد»..

النور والخليج.. قمة بذكريات الزمن الجميل مضر في مهمة تضييق الخناق على الوحدة عبر الأهلي

الخميس ٢٠ / ٠٢ / ٢٠٢٠
قمة استثنائية تجمع النور بغريمه التقليدي الخليج، ستخطف كل الأضواء، حينما يلتقيان على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام عند الساعة 7 مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور النهائي لبطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد.

ولا تعترف مثل هذه اللقاءات بأفضلية فريق على الآخر، خصوصا أن كلا الفريقين يعاني غيابا لأبرز لاعبيهم بسبب الإصابة، فيما تبدو معاناة النور أكبر في ظل حرمانه الاستعانة باللاعبين المحليين والأجانب.


أما الضغوطات فهي أكبر على الخليج الذي يعد منافسا قويا على كافة البطولات المحلية، وهو يسعى للظفر بنقاط الانتصار خلال هذا اللقاء من أجل البقاء على مقربة من المتصدر الوحدة، في الوقت الذي لا تطالب فيه جماهير النور فريقها سوى بتقديم مستويات مميزة دون النظر للنتيجة.

وفي نفس الصالة، يلتقي مضر والأهلي عند تمام الساعة الـ5:30م، في لقاء يحمل أهمية كبرى لصاحب الأرض والجمهور الساعي إلى تحقيق انتصار يضيق من خلاله الخناق على الوحدة المتصدر.

يدخل مضر اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وبفارق الأهداف عن الخليج الثالث، في الوقت الذي يحتل فيه الأهلي المركز السادس برصيد 4 نقاط.

وعلى صالة نادي القادسية، يتطلع الصفا لتكرار انتصاره على الوحدة في مسابقة الكأس، والدخول في معمعة المنافسة على لقب الدوري الممتاز، في الوقت الذي يبحث فيه الوحدة عن المحافظة على الفارق المريح له في الصدارة، حينما يلتقيان على صالة نادي القادسية في تمام الساعة الـ 4:00م
المزيد من المقالات
x