فرص تدريبية للأطباء بـ«الكلية الملكية الإيرلندية»

فرص تدريبية للأطباء بـ«الكلية الملكية الإيرلندية»

الأربعاء ١٩ / ٠٢ / ٢٠٢٠
وقع برنامج تشغيل المدن الطبية بوزارة الداخلية والكلية الملكية الإيرلندية للأطباء، اتفاقية تعاون بمقر برنامج المدن الطبية؛ وذلك لتوفير المزيد من الفرص التدريبية للأطباء في برنامج المدن الطبية، للالتحاق ببرامج الدراسات العليا.

وأشار الرئيس التنفيذي لبرنامج تشغيل المدن الطبية د.سعود الرشيدي، إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الخطة الإستراتيجية لبرنامج تشغيل المدن الطبية؛ لاستقطاب وتدريب الأطباء في التخصصات الطبية الدقيقة، وتوفر الاتفاقية العديد من المقاعد التدريبية في المستشفيات والجامعات الإيرلندية تحت مظلة الكلية الملكية الإيرلندية للأطباء.


وأشاد الرشيدي بمستوى الأطباء السعوديين، وقدرتهم على تحقيق متطلبات القبول في برامج الزمالة التي تساعد في بناء الكفاءات الوطنية، والمشاركة في تعزيز الأمن الصحي في ظل الحكومة الرشيدة بقيادة راعي نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لتحقيق رؤية بلادنا 2030، وبدعم من سمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، لإكمال مسيرة التعليم الطبي النوعي والمتميز.

ووقع الاتفاقية كل من مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية المشرف العام على برنامج تشغيل المدن الطبية بوزارة الداخلية د.سليمان السحيمي، والرئيس التنفيذي للكلية الملكية الإيرلندية للأطباء د.تيري مكواد.
المزيد من المقالات
x